نورمبرغ15 متر منصة رفع هيدروليكيفئات التطبيق وطرق التثبيت

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-11 16:59:53

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

في حالة إجراء إصلاح خاص في المطار , يجب استخدام نوع خاص من رفع منصة لتطوير نظام نقل الحركة للتحقق , هو نقل المعدات الميكانيكية ,نورمبرغرفع منصة هيدروليكية, وهذا هو أيضا المهنية المستخدمة في إصلاح طائرات الهليكوبتر رفع منصة . فقط لأن له بيئة قريبة جدا من المطار , و وقت العمل طويل جدا , لذلك لا يزال هناك عدد لا غنى عنه من المعدات الميكانيكية , والتي يمكن أن ترتفع ببطء في الارتفاع النسبي يجب أن يكون أكثر من 10 أمتار , في ذلك الوقت يجب أن يكون قوي جدا والموثوقية المضادة للانهيار . وبالإضافة إلى ذلك , بعد العمل , يجب أن تكون قادرة على بسرعة وأمان إخلاء الموقع , لا تأخير أو حتى تؤثر على كامل عملية الهبوط في المطار لضمان سلامة المطار .

نورمبرغ.مساعدة تركيب رافعة البخار يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف التشغيل رافعة البخار , رفع منصة متنقلة التلقائي رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

.وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .


نورمبرغ15 متر منصة رفع هيدروليكيفئات التطبيق وطرق التثبيت



تنظيف النفط لاستخدامها في نظام الترخيص

مصعد هيدروليكي مصنعين تظهر لك كيفية استخدام نظام هيدروليكي لنقل البضائع , تحتاج إلى استخدام الزيت الهيدروليكي في عملية العمل . ومع ذلك , من أجل ضمان جودة العمل من البضائع الهيدروليكية سلم , لضمان التشغيل العادي من البضائع الهيدروليكية سلم ,نورمبرغالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدول, يجب أن يكون التلوث النفطي الهيدروليكي , ثم البضائع الهيدروليكية سلم التلوث النفطي ؟

دائما التحقق من ما إذا كان كل منظمة يمكن أن تعمل بشكل صحيح إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت مشاكل , وتنظيف في الوقت المناسب .

Welcome to inquire.النظر في قدرتها , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .


نورمبرغ15 متر منصة رفع هيدروليكيفئات التطبيق وطرق التثبيت



منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها , عملية بسيطة ,نورمبرغرفع هيدروليكي منصة الأسعار, قدرة تحمل كبيرة , الذيل يتوقف الدعم .

Fair price.بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

الأسطوانة , الكرة الدوارة , وما إلى ذلك يمكن أن تكون اختيارية تكوين لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة .

صمام التجريبية في الجبهة من الضوضاء صمام الفائض من صمام التجريبية من مصعد صمام الفائض , التخميد ثقب في صمام الأساسية الرئيسية من الهواء صمام الفائض يتم حظره من قبل الاوساخ دهني , صمام التجريبية صمام مقعد يتم سحبها من دون تشوه الربيع أو خطأ في تركيب جهاز التحكم عن بعد ميناء تدفق النفط اللزوجة المفرطة منخفضة جدا أو عالية جدا , صدى مع إزالة العناصر في حلقة : تعزيز الختم , مرارا وتكرارا رفع الضغط وتصحيح الأخطاء عدة مرات العادم تنظيف الجسم صمام , فائدة نموذج يمكن إصلاح أو استبدال التخميد حفرة دون عائق , وإصلاح واستبدال الربيع يمكن أن تقلل من الضغط على مجموعة من المكونات الأخرى في التحكم عن بعد تدفق السوائل استبدال ميناء لا يمكن أن تكون قريبة من قيمة الضغط من تجاوز صمام .

نورمبرغ.السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .