جينتشنغالكهربائية المحمولة مصعدالفطرة السليمة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-04 20:10:58

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , عندما لا تكون مغلقة , جهاز السلامة الكهربائية ( التبديل ) يجب أن توقف تشغيل المصعد الكهربائي .

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق ,جينتشنغومن ناحية دفع مصعد كهربائي, مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

.تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن واستخدام البيئة ليست هي نفسها , يمكن أن تكون مطابقة , مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .


جينتشنغالكهربائية المحمولة مصعدالفطرة السليمة



مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

نقاط الاهتمام في العملية : العمليات الميكانيكية يجب أن تكون ناعمة وسلسة , العمليات الميكانيكية ينبغي تجنبها , وإلا فإن تأثير الحمل لا مفر منه , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , تقصير كبير في خدمة الحياة . وظيفة توليد

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة ,جينتشنغبكرة كهربائية مصعد, وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد ,جينتشنغمصعد كهربائي, وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .


جينتشنغالكهربائية المحمولة مصعدالفطرة السليمة



الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

Industry management.المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

عندما يتم تطبيق قوة طبيعية من 300N في أي موقف على أي سطح من الباب , الباب : -- يمكن أن تحمل أي تشوه ؛ -- تشوه لا يزيد عن 30 مم ؛ - العمل بشكل صحيح بعد الاختبار .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

جينتشنغ.سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .