أولدنبورغعمودي رفع منصة خالية من العوائقالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-12-04 17:56:35

أنواع أخرى من المصاعد , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد ,أولدنبورغمرحلة رفع هيدروليكي الجدول, مصعد واقية من الانفجار , لي مصعد , مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , مصعد مائل , الجزيرة النووية مصعد .

1000kg , 2000kg , 2500kg , 5000kg الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .

أولدنبورغ.يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .

في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

.المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في 29 حزيران / يونيه 2013 .

المصاعد المنزلية ليست هي نفسها كما في الأماكن العامة , والمصاعد المنزلية فيلا , والمصاعد المنزلية مصنعين , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع الأخذ في الاعتبار محدودية مساحة التثبيت , وليس هناك قناة خاصة ,أولدنبورغفيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغير, رفع الارتفاع الصغيرة وغيرها من العوامل , في تصميم أكثر بساطة لتحقيق التصغير , غرفة الحاسوب ليست ضرورية . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

المصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل ,أولدنبورغمصعد المنزل من ثلاثة طوابق فيلا, في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .


أولدنبورغعمودي رفع منصة خالية من العوائقالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية



مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , بما في ذلك الحركة , الارتفاع , السقوط , شقة طبقة ووقف .

قسم السلامة الكهربائية . هناك العديد من أجهزة السلامة في المصعد , ولكن من السهل أن تذهب الخطأ في العديد من الأماكن بعض الناس بسبب مصعد باب التبديل غير طبيعي و تم قص , بعض الناس قد اجتمع مع مصعد زر الفشل , شاشة عرض سوداء لا يمكن أن نرى بوضوح الكلمة , بعض الناس قد ذهب من خلال عدة طوابق من المخاطر . على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي إصابات جسدية , ولكن لا تبحث عن المصعد , لا فيلم , الحياة الحقيقية من كثرة حوادث المصعد يحرك القلب

المصاعد المستخدمة لنقل رجال الاطفاء والركاب ومعدات مكافحة الحرائق وغيرها من المصاعد في التخزين البارد أو التبريد ورشة عمل لنقل البضائع المجمدة , ولكن الحاجة إلى تلبية ورقة الباب , دليل السكك الحديدية وغيرها من الأماكن المغلقة , والمصاعد المنزلية المهنية فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة أداء مستقر والمصاعد المنزلية , آمنة وموثوق بها , ويمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , تصل إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

Product line.المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

فائدة نموذج يتعلق مصعد الطبية , التي هي مصممة لنقل سرير المستشفى , نقالة , عربة طبية .


أولدنبورغعمودي رفع منصة خالية من العوائقالإنجازات العلمية والتكنولوجية المتطورة والتطبيقية



مصدر الطاقة من المحرك الخطي هو المحرك الخطي .

Welcome to inquire.▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من 0.63m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .

فائدة نموذج يتعلق مصعد الطبية , التي هي مصممة لنقل سرير المستشفى , نقالة , عربة طبية .

أولدنبورغ.▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

مصعد 7 مصعد 7 سيارة : السيارة هو مصعد العامة لنقل الركاب والبضائع , هو جزء من عمل المصعد . السيارة تتكون من إطار السيارة و السيارة الجسم .

▲ حادث المحاصرين في المصعد , ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .