بيدايخهالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودهناك انقلابات للصيانة والتنظيف

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-04 15:44:56

آلة في بيئة العمل

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .

بيدايخه.في الواقع , في كثير من الأحيان ونحن يمكن أن تجد أن الصعود إلى الجسر بعد فترة من الزمن من السهل أن تظهر حالة خطيرة من السيارات , في هذا الوقت يجب أن تعرف أيضا ما هو بالضبط , كيف ينبغي أن تكون فعالة ؟ في الواقع , بعد قراءة المادة التالية من مقدمة واضحة كيف ينبغي القيام به .

إذا كان أي من البنود التي لا يمكن تحديدها أو ظروف غير متوقعة يتم اكتشافها أثناء الحفر , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .

.استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .

ثم هناك كامل جسر الصعود لحام , لحام الإطار الرئيسي هو الانتهاء من وضع الشبكة , ثم لحام , ثم تركيب المعدات الهيدروليكية , جسر الصعود تركيب الإطارات .

بالإضافة إلى المعدات العادية , ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي ,بيدايخهمركبة محمولة على جسر, مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك يطلب من الشخص أن يختار الهيدروليكية سلم البضائع مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , مثل هذا هو أكثر كفاءة .


بيدايخهالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودهناك انقلابات للصيانة والتنظيف



في كثير من الأحيان على كامل خط المحمول جسر الصعود للتفتيش , والتأكد من أن خطوط الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ليست معطوبة أو تسرب , وإلا فإن استبدال في الوقت المناسب , والتحقق بانتظام من الهيكل الرئيسي المحمول جسر الصعود الشقوق والأضرار ,بيدايخهالتلقائي جسر الصعود, إذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف فورا عن استخدام المصنعين .

فائدة نموذج يمكن نقل التحميل والتفريغ في مكان العمل في أي وقت لتحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . تطبيق المحمول جسر الصعود يجعل الشركات خفض كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية . باستخدام رافعة شوكية سحب أو دفع , منقولة الهيدروليكية جسر الصعود يمكن نقلها إلى موقع العمل , رافعة شوكية يمكن أن يصعد إلى جسر السيارة بحرية , تشغيل بين شاحنة و الأرض , وبالتالي تحقيق سريع وآمن التحميل والتفريغ . عندما يقوم المستخدم من المصنع , جسر الصعود عادة ما تكون أسرع من غيرها من المعدات الثقيلة . ومع ذلك , خدمة الحياة من جسر الهبوط هو تقصير . ولذلك , من المهم جدا أن تفعل جيدا في وقت متأخر من مرحلة الصيانة المتنقلة تسلق الجسر . الشركة المصنعة المهنية اختبار صارم وضمان الجودة .

استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .

Information recommendation.السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .


بيدايخهالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودهناك انقلابات للصيانة والتنظيف



الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟

Test method.هل تعرف بعض خصائص التشغيل الهيدروليكية رفع جسر الصعود ؟ اليوم , سوف تظهر لك !

النظام الهيدروليكي يستخدم استيراد المنتجات ذات العلامات التجارية الممتازة , والأداء الجيد ,بيدايخهجسر الصعود تتحرك, وانخفاض الصيانة .

عندما تكون السيارة في مكانها , والإفراج عن صمام ارتجاعي , والحد من رمح وتركيب شفة بسلاسة في الجزء الخلفي من السيارة . المحور سلسلة ثابتة على السيارة . عند هذه النقطة , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تبدأ العمل .

بيدايخه.عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

الصفحة الرئيسية في إنتاج جسر الصعود قبل الحاجة إلى الرسومات الفنية ذات الصلة , وهذا هو , ثم أي منتج لا يمكن أن تبدأ في الإنتاج , والرسومات هي الإدارة .

جسر ؟ الناس الذين يستخدمون جسر الصعود يعرفون أن جسر الصعود هو جيد جدا استخدام المعدات الميكانيكية , صناعة الخدمات اللوجستية , وبعض المصانع الصناعية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع جلبت راحة كبيرة , ولكن أيضا بعض الشركات تتطلع إلى جسر الصعود آفاق التنمية , وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , مرحبا بكم في شراء !