لو ليانغالكهربائية الهيدروليكية منصة التفريغاختبار على أساس

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-04 13:20:06

بعد الاختبار , مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة , وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

دفع الانتباه إلى اختيار المواد . مصعد كهربائي في عملية المعالجة تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام إلى اختيار المواد , لأن الكثير من الوقت من مواد مختلفة من البضائع في السوق سوف تكون مختلفة . إذا كنت تريد أن تعرف المواد التي يتم اختيارها بشكل صحيح , هو أيضا نوع آخر من الحماية لاستخدام تأثير .

لو ليانغ.مبدأ العمل : لأن سرعة الاسطوانة يتحدد معدل تدفق المضخة , حتى في تصميم اسطوانة السرعة عموما بطيئة , سرعة 200 ملم / دقيقة , مع اسطوانة متصلة مع أنبوب مدخل القطر و phi ; 6 مم عندما أنابيب مكسورة , الزيت الهيدروليكي يمكن أن تبدأ فقط من &phi ; مدخل 6mm وعودة النفط , وبالتالي فإن معدل الانخفاض هو أيضا بطيئة جدا , لا تسبب الضرر والخسارة . فلتر الزيت , مضاد للهب نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام , صمام خنق , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , صمام التوازن تدخل في نهاية السفلي من اسطوانة , اسطوانة الجسم يتحرك صعودا و رفع الأشياء الثقيلة . في نهاية العلوي من اسطوانة النفط مضادة للهب نوع الكهرومغناطيسية صمام عكس العودة إلى خزان النفط , صمام أمان الضغط تصنيف التنظيم , وقياس الضغط قراءة الملاحظة .

إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد , المحرك يجب أن تكون منفصلة بحيث يمكن أن يتبخر الماء بسرعة . هذا هو سريع جدا طريقة التجفيف في الصيف .

.ميزات الأمان والاستقرار . بالمقارنة مع أنواع أخرى من رفع منصة , منصة كهربائية عالية جدا في السلامة والاستقرار في الاستخدام العملي . هذا هو لأن الشركات المصنعة في الإنتاج اليومي عند استخدام العديد من العمليات المتقدمة والتكنولوجيا , فإن اختيار المواد الخام هي أيضا صارمة جدا , أساسا جميع المواد عالية الجودة . وهكذا , فإن إنتاج منصة رفع بطبيعة الحال يمكن أن تكون جيدة جدا في استخدام الأمن والاستقرار .

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف جسر معلق , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .


لو ليانغالكهربائية الهيدروليكية منصة التفريغاختبار على أساس



عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .

مع تطور العلم والتكنولوجيا , التلقائي المصاعد المستخدمة على نطاق واسع في العديد من المجالات , لذلك هناك المزيد من الشركات المصنعة التلقائي المصاعد . الكثير من الناس سوف تسأل ما هو نوع من الشركات المصنعة يجب أن تختار المصعد التلقائي ؟

تحميل الهيدروليكية مصعد يجب أن تحمل على العمل بدقة وفقا للوائح . خلاف ذلك , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة ,لو ليانغمنصة هيدروليكية رفع هيدروليكي, وأسرع سرعة الصعود .

رمح يجب أن يكون كوتر دبوس ويجب أن تكون كافية .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .


لو ليانغالكهربائية الهيدروليكية منصة التفريغاختبار على أساس



رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

How much does it cost?.نوعية أفضل . في ظل الظروف العادية , والناس سوف تجعل بعض المقارنة على نوعية عندما رفع الكهربائية الجدول , إذا كانت نوعية جيدة نسبيا وسوف تصبح الخيار المباشر . بالمقارنة مع أنواع أخرى من معدات رفع , رفع الجدول هو من نوعية ممتازة . لأن الشركات المصنعة في الإنتاج اليومي , ولكن أيضا استخدام بعض المواد مع ضمان الجودة . في هذه الطريقة ,لو ليانغالمحمول منصة التفريغ الهيدروليكي,لو ليانغرفع هيدروليكي منصة ثابتة, رفع الجدول التي تنتجها عملية الإنتاج يمكن أن يحقق تأثير جيد جدا بطبيعة الحال عند تطبيقها . المهم في السوق , ونوعية ممتازة أصبحت بقعة مشرقة كبيرة نسبيا .

السبب في رفع منصة متنقلة يمكن استخدامها في بيئة مختلفة هو أن ارتفاع المباني و مستوى التنمية الصناعية هي التي تقرر ذلك . وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نفهم تماما مزايا منصة متنقلة .

من أجل تحميل وتفريغ منصة ثابتة , أكبر ميزة هي أن هيكل المؤسسة مستقرة نسبيا , تحميل وتفريغ منصة

لو ليانغ.أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

استقرار العمل هو جيد جدا , وهذا هو السبب في أن الناس استخدام هذا البرنامج على نطاق واسع في عملية الإنتاج الصناعي . من أجل أن تكون قادرة على نقل المنتجات في الوقت المناسب في موقع معين , الناس في كثير من الأحيان استخدام هذا الجهاز في عملية النقل , وهذا الجهاز هو أيضا جيدة جدا في استقرار العمل .

تحميل الهيدروليكية مصعد يجب أن تحمل على العمل بدقة وفقا للوائح . خلاف ذلك , قد تؤذي الناس والأشياء !