دوندوكمحول من النوع الجافموانع عند استخدام المنتج

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-11-15 16:10:58

مصنع المحولات الكهربائية

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

دوندوك.النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة ,دوندوكنظام الطاقة محول, على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N2 تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

.الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

تسرب النفط في حلقة شفة

أسباب حريق محول الكهرباء


دوندوكمحول من النوع الجافموانع عند استخدام المنتج



عملية تصنيع المحولات الجافة

في الواقع ,دوندوكما هي درجة حرارة التشغيل من النوع الجاف محول مروحة, وبصرف النظر عن تطبيق مكتب المالية , والصناعة قد تم أيضا في محاولة لتحسين مستوى استهلاك الطاقة محول السلع وفقا للمعايير .

أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

Product survey.النفط مغمورة المحولات المحدودة

كيفية اختيار المحولات الجافة

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية ,دوندوكالمحولات الجافة, أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

مصنع المحولات الجافة