لومياصغيرة الحجم تتحرك مصعد كهربائيضعف الطلب على المدى القصير أو لا تزال تحمل

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-11-14 10:14:56

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

لوميا.المستشفيات وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة الآلات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

.ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية ,لومياكرنك نوع رافعة كهربائية, والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من 8 و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , و ثبت من قبل الخبراء .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن ,لوميا2 متر ارتفاع المصعد الكهربائي, مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .


لومياصغيرة الحجم تتحرك مصعد كهربائيضعف الطلب على المدى القصير أو لا تزال تحمل



سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

الهواء المضغوط ضربة نظيفة , ثم تحميلها مرة أخرى . الزيت الهيدروليكي يمكن استخدامها مرارا وتكرارا بعد الترشيح , إذا كان النفط هو المتدهورة , جديد الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها . ( سور الصين العظيم العلامة التجارية 68 التابير مقاومة للاهتراء النفط هيدروليكي ) ؛ القيام بعمل جيد في الصيانة

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من 8 و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

Latest quotation.معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .


لومياصغيرة الحجم تتحرك مصعد كهربائيضعف الطلب على المدى القصير أو لا تزال تحمل



الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من 0.15mpa . . . . . . .

Discount.ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار هيدروليكي تحول طاولة العمل , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

في عملية تركيب دليل السكك الحديدية , واحدة من رفع منصة الجانب مخروطي غطاء المسمار متصل مع سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة , والجانب الآخر متصل مع سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , على الأقل 150 ملم فوق الأرض .

لوميا.متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , في الأعلى .

جنبا إلى جنب مع التنمية الاقتصادية فى الصين الاصلاح والانفتاح , وسرعة دوران المواد والبضائع , والطلب على منصة رفع هيدروليكي يتزايد أيضا . الصين هيدروليكي رفع منصة بلدة " ; عدد كبير من الشركات ذات الصلة التي تشكلت في التجميع و الولادة , وذلك أساسا في السوق لتوفير معدات رفع هيدروليكي : ثابت رفع منصة , منصة التفريغ , موبايل رفع منصة , جسر متحرك , ثابت رفع منصة , منصة رفع الذراع المنحني , سبائك الألومنيوم , مثل المعدات الهيدروليكية , بالإضافة إلى المنتجات التقليدية , واستخدام البيئة الخاصة , يمكن تصميم الموقع وتصنيعها وفقا لمتطلبات السوق , رفع منصة لديها مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من المنتجات , بعد شنغهاي xiaobian ليعرض لك عدة أنواع من رفع منصة المنتجات : أربعة عجلة منصة متنقلة أربع عجلات الهيكل المحمول , تكوين الإطارات الهوائية , والإطارات الصلبة , والإطارات من مادة البولي يوريثين , وهلم جرا مقص هيكل مصنوع من الصلب المنغنيز شانغهاى باوستيل مستطيلة الأنابيب . منصة رفع الطاقة يدويا أو كهربائيا يمكن أن تكون مطابقة مع 220 فولت , 380V , محرك الديزل , والسلطة , وغيرها من أشكال . يمكن أن تكون مطابقة مع محطات الضخ المحلية والمستوردة , رفع 4 متر - 22 متر , مع 0.3 طن - 3 طن , وما إلى ذلك , الجدول مع حافة البلاستيك قفل لوحة أو نمط لوحة الصلب , مع مرونة الحركة , رفع ثابت . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مريحة , جميلة المظهر العام , الخ . المعدات الرئيسية المستخدمة في أماكن مثل : ورشة عمل صيانة السيارات , والمطارات , ومحطات الغاز , وإدارة الطرق , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , قفص الاتهام , في الهواء الطلق بناء الطاقة الكهربائية ,لوميا2 متر مصغرة منصة رفع الكهربائية, وصيانة الشوارع وبناء الديكور وغيرها من الصناعات , ولكن أيضا وفقا لمتطلبات المستخدم في تصميم وتصنيع .

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .