لودفيجالكهربائية والهيدروليكية مصعدتحسين مهاراتهم التحفيزية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-11-10 11:27:56

مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

لودفيج.السكتة الدماغية العليا ( الحد ) التبديل التلقائي إعادة تعيين نوع .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

.كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن الجهاز مجهز داخل المحرك , على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك , و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة , وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما , ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب , بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية , فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .


لودفيجالكهربائية والهيدروليكية مصعدتحسين مهاراتهم التحفيزية



عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

السوائل الهيدروليكية يجب استبدالها بعد 1000 ساعة من الاستخدام , أو على الفور بعد اكتشاف النفط في منتصف الطريق . افحص الفلاتر واعادة الأنابيب في خزان الوقود ( سنويا ) .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

Latest consultation.من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من 4 و أوميغا .


لودفيجالكهربائية والهيدروليكية مصعدتحسين مهاراتهم التحفيزية



محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

Marketing Department.تذكير العملاء في صيانة وصيانة منصة رفع العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام , ولكن أيضا الأمل في أن غالبية العملاء والأصدقاء عند استخدام الكثير من الاهتمام لضمان سلامة الموظفين والممتلكات , وخلق المزيد من الفوائد للشركات . ما هو كهربائي مصعد مطابقة درجة , ونحن دائما الخلط جدا , مصعد كهربائي مطابقة درجة وباختصار , مصعد كهربائي هو ارتفاع الخاصة بهم و كيفية الجمع بين العمل مع ارتفاع وتيرة استخدام المصاعد الكهربائية , لا , نحن في المصعد الكهربائي يجب أن يكون على أساس العمل الفعلي الطول والوزن الفعلي لمعرفة ما إذا كان تردد كبير جدا , نقترح أن تنظر في شراء دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي أو مقص شوكة نوع مصعد كهربائي , مقص شوكة نوع مصعد كهربائي يمكن أن تصل إلى 100 طن من وزن الحمولة , حل جيد جدا من مشكلة تحميل الوزن , إذا كان استخدام الترددات العالية جدا , وارتفاع , ونحن نوصي استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي , هذا النوع من المصعد الكهربائي مرة أخرى عالية التردد العملية ليس من السهل أن تفشل فائدة نموذج يحل مشكلة مطابقة درجة المصعد الكهربائي , الذي يحل مشكلة تحميل الوزن واستخدام التردد . مصعد كهربائي الروتاري صمام مفهوم : مصعد كهربائي الروتاري صمام هو سريع فتح وإغلاق صمام , صمام الروتاري يمكن أن تقلل من أنابيب النفط قناة خط الإعداد الأمثل .

أعلى القفص يمكن الوصول إليها . ( د ) التركيب / التفكيك / الصيانة / التفتيش في المنشآت؛ ( ه‍ ) داخل القفص المعلق .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح ,لودفيجالكهربائية رفع مقص نوع مصعد, واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة ,لودفيجمصعد كهربائي شرفة, يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

لودفيج.ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها ,لودفيجرفع الكهربائية المحمولة, ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن 8 أمتار في أي حالة . ( GB26557-2011 المادة 1 )

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB1 & MDASH ; sb6 يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .