شينخواالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودشارك طريقة التطوير مع الموزعين

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-11-07 18:41:12

نقطة أخرى هي أنه يجب أن تنظر في استخدام المعدات الخاصة بهم من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود ثم وفقا لاحتياجاتها الخاصة إلى نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود مصنعين طرح متطلبات مخصصة , واختيار نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود الخاصة بهم , هو أفضل طريقة لتناسب الخاصة بهم وهذا هو السبب .

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

شينخوا.من أجل تحديد حجم الشركة , من الضروري القيام بعمل جيد في أبحاث السوق والتفتيش الموقعي . العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق من أجل السعي إلى قطع زوايا , وبالتالي , فإن نوعية المنتجات الثقيلة انخفض كثيرا , آلة الزمن ليست طويلة , وعوامل الخطر كبيرة .

تحميل وتفريغ رفع منصة مجهزة المتشابكة حماية الجهاز من الأبواب الصناعية يتم توفيرها مع رفع نقطة متكاملة رفع .

.سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية إذا كانت السلطة , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .


شينخواالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودشارك طريقة التطوير مع الموزعين



إعداد جميع المعدات والمواد ذات الصلة لإنتاج جسر الصعود . هناك قول مأثور , فرصة للناس الذين هم على استعداد , إذا كنت ترغب في إنتاج جيدة المحمول جسر الصعود , ثم الأعمال التحضيرية لا يمكن . الإنتاج لن تبدأ حتى كل شيء جاهز .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها . على المدى الطويل tideng المحور مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء , عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط , ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .

Quality improvement.السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان ,شينخواالمحور المحدودة, على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط ,شينخواشراء الهيدروليكية جسر الصعود, وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة , وزيادة معدل الصيانة .


شينخواالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودشارك طريقة التطوير مع الموزعين



معروف

Quality inspection report.هناك العديد من أنواع مختلفة من جسر الصعود و طرق التثبيت , فقط تطبيق معقول يمكن أن تمارس كفاءة العمل . أدناه سلسلة صغيرة لك شرح كيفية تثبيت 10 طن جسر الصعود بسرعة .

تنظيف هو المشكلة الرئيسية عند 10 طن من النفط يدخل 10 طن من النفط في النظام الهيدروليكي . الأوساخ والشوائب الأخرى يجب أن تكون محظورة من دخول 10 طن ثابت نظام الجسر . كما تعلمون , الجسيمات الدقيقة يمكن أن الصفر صمام كتلة المضخة , خنق فتحة , مما تسبب في إصلاح المالية لتخزين النفط في مكان نظيف , تغيير الزيت أو التزود بالوقود يجب توخي الحذر . فقط استخدام القمع النظيف مع غرامة شبكة فلتر لتصريف النفط برودة في الخزان . بالتأكيد , وذلك أساسا تطبيق كمية مناسبة من الشحوم بحيث يكون في حالة جيدة . هناك انحراف المسموح به عن عمودي السكك الحديدية دليل . عموما , هو المنصوص عليها في غضون 90 ملم . إذا لزم الأمر , يمكن تثبيت جدار جبل .

شينخوا.تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ ,شينخواسبائك الألومنيوم جسر الصعود, رافعة شوكية مع استخدام البضائع والمعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .