يونغ جيمركبة محمولة على منصة الرفع الهيدروليكيماذا تفعل إذا ظهرت التجاعيد أثناء الإنتاج

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-11-06 14:38:33

أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع المحرك يجب أن تكون منفصلة بحيث يمكن أن يتبخر الماء بسرعة . هذا هو سريع جدا طريقة التجفيف في الصيف .

الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , بحيث لا يمكن إلا أن يطيل عمر خدمة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , مع النفط , وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب تفتيشها بانتظام , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي slewing المحامل , وما إلى ذلك يجب أن يتم تفتيشها إذا كانت فضفاضة , مرحلة المصاعد المثبتة خصيصا على خشبة المسرح , مرحلة رفع وتناوب يسمى المرحلة المصاعد . فائدة نموذج لديها وظائف متعددة من رفع , والتناوب , والميل , وما إلى ذلك , تعتمد تدابير الحماية مثل قفل , التعشيق , السفر التبديل , الحد الميكانيكية , هيدروليكي واقية من الانفجار , الخ .

.صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .

تحديث سجل

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , لذلك , لا الزائد !


يونغ جيمركبة محمولة على منصة الرفع الهيدروليكيماذا تفعل إذا ظهرت التجاعيد أثناء الإنتاج



دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

مستقيم نوع الذراع منصة العمل الجوي .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع ,يونغ جيرفع هيدروليكي منصة الصناعية, نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

Inspection environment.وقت طويل نسبيا في استخدام الوقت , رفع منصة ثابتة هو استخدام وقت طويل نسبيا من المعدات . كما رفع منصة نوع من المعدات الأساسية . وقد استخدمت لفترة طويلة جدا في العديد من المجالات . انها مفيدة جدا في الإنتاج الصناعي . هذا الجهاز يمكن أن تضمن عمل مستقر جدا في عملية استخدام محددة , كما تراكمت لديها الكثير من الخبرة في استخدام .

محرك الأقراص يمكن أن توقف حركة الرف على عمود .

محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز ,يونغ جيالهيدروليكية منصة التجريبية, المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )


يونغ جيمركبة محمولة على منصة الرفع الهيدروليكيماذا تفعل إذا ظهرت التجاعيد أثناء الإنتاج



المصاعد تعمل 5000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

Excellent quality.حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , تشوه ,يونغ جيالهيدروليكية والكهربائية رفع منصة, وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

سلامة ثابتة منصة التحميل والتفريغ عالية , منصة الجهاز مصنوع من ألواح الصلب , وهناك العديد من النقاط البارزة على منصة الجهاز , مما يزيد من قوة الاحتكاك من البضائع , ووضع بكرة من البضائع بسبب قوة الاحتكاك الصغيرة , والانتهاء من الضرر من البضائع .

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .

يونغ جي.ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !

أول شيء يجب أن نقارن هو نوعية المنتجات ذات العلامات التجارية . في الواقع , في كثير من الأحيان يمكن أن تصبح المنتجات ذات العلامات التجارية في السوق , فإنه لا يزال لديه بعض المزايا في الجودة . ومع ذلك , إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى نسبة السعر إلى الجنس , وسوف يكون هناك طلب أعلى على الجودة . ومع ذلك , العديد من الشركات المصنعة في إنتاج الكهربائية رفع الجدول عند فهم الجودة ستكون صارمة جدا , سواء في تطبيق تكنولوجيا الإنتاج أو في اختيار مواد التصنيع لديها معايير صارمة ومزايا .

ومن ناحية مقص هيدروليكي منصة شاحنة لديها الخصائص التالية : مناسبة لأنّ النقل لمسافات طويلة ؛ دواسة حماية الجهاز ؛ أخف وزنا وأكثر ملاءمة . فريدة من نوعها تصميم الخروع لضمان السلامة