لو ليانغسبائك الألومنيوم رفع السيارةكيف هي الوظيفة؟

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2023-11-06 11:29:07

متطلبات عبور العقبات المختلفة . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

أربعة الصاري عمود سبائك الألومنيوم مصعد : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود نوع الهيكل , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

لو ليانغ.أسلاك الفولاذ حبل رئيس كل جزء من أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تعتمد طريقة اتصال موثوق بها على سبيل المثال , صب النسيج , وتزوير , واعتماد إسفين التوكيل . المسافة بين حبل المشابك لا تقل عن 6 مرات من القطر من حبل الأسلاك وطول حبل المشابك بعد المسافة بين الرأس و الرأس * لا تقل عن 140 ملم , ويجب أن تكون ملزمة مع أسلاك الفولاذ غرامة بكرة الحبل المشابك توضع على جانب واحد من الإجهاد من حبل الأسلاك عند العمل , يو على شكل مسامير التوى في نهاية الذيل من حبل الأسلاك , حبل المشابك لا يمكن أن تكون متداخلة إلى الأمام وإلى الوراء .

نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ ,لو ليانغالذاتي رفع سبائك الألومنيوم, من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

.نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل 40-50 ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

سبائك الألومنيوم رافع هو القوة الرئيسية في رفع المعدات , في الحديقة الصناعية ,لو ليانغسبائك الألومنيوم مصعد, ورشة عمل , مستودع , مصنع , وغيرها من الأماكن أكثر شيوعا من رفع المعدات , سبائك الألومنيوم رافع لديه هيكل مقص , مع قدرة تحمل قوية , وارتفاع الاستقرار , حالة عمل مستقرة , والسلامة والاعتمادية وغيرها من الخصائص . لأن سبائك الألومنيوم رافعات هيدروليكية , كهربائية , ميكانيكية , وغيرها من أجهزة حماية متعددة , وهناك مجموعة متنوعة من الطرق للاختيار من بينها , بالإضافة إلى رفع هيدروليكي ثابت سلم قوي ودائم , وارتفاع عامل الأمان , لذلك المزيد والمزيد من الناس يحبون ذلك . ثم رفع سبائك الألومنيوم هو كيفية تنفيذ العملية , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , سبائك الألومنيوم المصاعد في السوق تستخدم في الغالب في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , وارتفاع طوابق السيارات وغيرها من خصائص الأداء من سبائك الألومنيوم المصاعد .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد مصنعين موقع التسوية ,لو ليانغالذاتي رفع منصة سبائك الألومنيوم, وإدارة السلامة , والمكاتب في جميع أنحاء , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية . البند المهنية

سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية , يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت صوت غير طبيعي هو عموما الميكانيكية نقص النفط أو فضفاضة , ينبغي أن يكون الوقت لإصلاح . إذا كان هناك خلل في سرعة عابرة , قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي , والتحقق من الزيت الهيدروليكي أو فلتر الشاشة أو صمام هيدروليكي .

طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .


لو ليانغسبائك الألومنيوم رفع السيارةكيف هي الوظيفة؟



فائدة نموذج يتعلق سبائك الألومنيوم رفع الجهاز الذي يتكون من المشي الآلية , آلية هيدروليكية آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

Good quality.ومع ذلك , العديد من التجارب التي ينبغي القيام بها في اختبار التحميل , تحميل اختبار يمكن اختيار للتحقق من ما إذا كان ارتفاع وانخفاض سرعة رفع سبائك الألومنيوم هو معقول , ما إذا كان استقرار منصة يمكن أن تلبي الاحتياجات , ما إذا كان الصوت العادي , ما إذا كان يمكن أن تصل إلى تصنيف ارتفاع أو انخفاض , إذا كانت بيانات الاختبار العادي , يمكن إجراء اختبار التحميل الثاني . . . . . . . نصف تحميل اختبار يمكن اختيارها في الثانية اختبار التحميل , مع التركيز على استقرار منصة الاختبار . إذا كان الخوض في النطاق المسموح به , يمكن إجراء الاختبار الثالث - اختبار الحمل الكامل لتحديد ما إذا كان منصة في تصنيف الحمولة في حالة طبيعية من المعلمات . إذا كان من الطبيعي , يمكن إجراء الاختبار الرابع - اختبار الحمل الزائد , يمكن إضافة 110 ٪ من تحميل اختبار للتحقق من ما إذا كان من المعقول وضع منصة لمكافحة الزائد الجهاز .

سبائك الألومنيوم مصعد اقتباس , سبائك الألومنيوم مصعد كم ؟ سبائك الألومنيوم مصعد يستخدم مواد ذات جودة عالية سبائك الألومنيوم , ويستخدم على نطاق واسع , على سبيل المثال , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , ودور السينما , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , لأن لديها المزايا التالية , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع متوازن وموثوق بها . سبائك الألومنيوم المصاعد هي شعبية جدا في السوق في الوقت الحاضر , مع العديد من النماذج والفئات , ومجموعة واسعة من التطبيقات . لذلك العديد من العملاء في اختيار سبائك الألومنيوم المصاعد عند أكثر قلقا حول كيفية العديد من سبائك الألومنيوم المصاعد ؟ وفيما يتعلق بأسعار سبائك الألومنيوم المصاعد , ينبغي النظر في الجوانب التالية .

اختبار أو استخدام . سبائك الألومنيوم المصاعد و الموقع يجب تنظيفها . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء سبائك الألومنيوم رافعة . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

لو ليانغ.كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

التحقق من ما إذا كان تسرب النفط من اسطوانة النفط , ما إذا كان أو لم يكن بين دعم الأسلحة , والتحقق من إغلاق الجهاز بأكمله , عندما يكون هناك مشكلة في إغلاق الصيانة في الوقت المناسب لحل المشكلة .

بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . محترف ألومنيوم مصعد صاحب مصنع لأنّ أمان , بيئة