بيهاتوفدليل السكك الحديدية نوع رفع منصةالنقطة الرئيسية هي ما إذا كانت حقيقية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-09-14 14:00:11

الصيانة الشهرية تشمل الجوانب التالية . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن ارتداء درجة من ربط أجزاء من آلة مثل عجلة المتداول , واضعة , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك , فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز , ولكن أيضا يمكن أن يطيل عمر خدمة أجزاء , وبالتالي تحقيق وظائف لا تؤثر على العمل وتوفير المال . أيضا التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي آلة نوعية النفط , رفع منصة النظام الهيدروليكي , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , مثل : لون النفط سواد , النفط تحتوي على أشتات , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .

قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتصحيح المقابلة استخدام التدريب , xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , وبعد الانتهاء من التثبيت , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة , على المدى الطويل المهنية مصعد مصنعين .

بيهاتوف.ما هو الفرق بين المنصة و سلم ؟ أعتقد أن الكثير من الأصدقاء مهتمون جدا في هذه المسألة لا سيما بالنسبة للمشترين من الهبوط , ثم نحن رفع منصة مصنعين قد لا تكون مفهومة تماما , ونحن سوف أعرض بإيجاز هذه المعرفة .

الأنابيب الهيدروليكية يجب أن تكون مرتبطة بشكل جيد لا سيما النفط منفذ .

.تحميل 1-4 طن , كبيرة أو صغيرة كونترتوب كونترتوب اختياري , ودعم التخصيص . ونغهاى الثقيلة النماذج التقليدية المتاحة في المخزون , والحد من وقت الانتظار ! مصعد هو نوع من المصعد , رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء , لأن كيف ينبغي القيام به ؟

الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , وربط منصة التشغيل صعودا وهبوطا .

دليل السكك الحديدية مصعد سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .


بيهاتوفدليل السكك الحديدية نوع رفع منصةالنقطة الرئيسية هي ما إذا كانت حقيقية



أولا , يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .

لا الزائد في سلالم البضائع , كميات كبيرة من البضائع يجب أن يتم شحنها على دفعات .

كيف يتم رفع منصة كهربائية تقع في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ؟ قبل البدء , تأكد من أن الكابلات وأسلاك التأريض سليمة , التبديل في صفر . بعد التبديل على إمدادات الطاقة , يجب فحص وتأكيد أن الجهد العادي , يجب اختبار أي تسرب . الأجهزة الكهربائية المتشابكة في كل موقف الحد من الجهاز , باب الضميمة , وما إلى ذلك , ينبغي اختبارها والتحقق منها . وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . ثانيا بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف , والتدريب على استخدام المقابلة

How much is it.التكنولوجيا , مهما كانت متقدمة , يجب على الشركات أن تقرر اتجاه البحوث التقنية من أجل تحسين العائد من المستخدمين ,بيهاتوفالذاتي الاستواء كاتربيلر مقص نوع رفع منصة, وتلبية متطلبات السوق والعملاء أكثر دقة وفعالية , حتى أن الشركات يمكن أن يكون ميزة تنافسية . ارتفاع درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو ضار على مكونات النظام الهيدروليكي , وفي الوقت نفسه , فإنه يمكن تسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي . عموما درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي الميكانيكية هو 65 ℃ أو أقل , و درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي آلات البناء هو أقل من 80 ℃ . . . . . . . درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو أساسا على أداء النظام الهيدروليكي تبريد الزيت الهيدروليكي كمية معقولة من النظام الهيدروليكي , تحميل مكونات النظام الهيدروليكي وسرعة الدوران .

ارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : 80mm ( خارج الأرض )

أولا وقبل كل شيء , من المصدر , والآن التكنولوجيا المتقدمة نسبيا , في صناعة سبائك الألومنيوم نوع منصة الرفع عند اختيار الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل وغيرها من الصلب العادي إضافة إلى تغيير الهيكل الداخلي من المعدن لمنع الصدأ .


بيهاتوفدليل السكك الحديدية نوع رفع منصةالنقطة الرئيسية هي ما إذا كانت حقيقية



قدرة تحمل قوية ,بيهاتوفسعر 10 طن موبايل جسر الصعود, يمكن أن تصل إلى 30 طن , يمكن تحقيق العديد من النقاط , الطابق العلوي والسفلي التفاعلية المتشابكة , لتحقيق الاستخدام الآمن . رفع ارتفاع كبير , واستخدام الجانب اسطوانة النفط , أو قياس مزدوج اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . انقطاع التيار الكهربائي دليل قطرة , مريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عادة 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع . طبقة الأبواب يمكن أن تخترق , داخل وخارج المصنع يمكن أن تكون متبادلة مطعون مفتوحة , مريحة , وتوفير مساحة . هو خصوصا مناسبة لأنّ 2-5 طوابق الهيكل الصلب ورشة عمل . محطة الضخ تعتمد المستوردة مضخة هيدروليكية , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , وذلك باستخدام محطة الضخ المستوردة مخصصة لتلبية متطلبات التسليم المثالي . اسطوانة النفط وختم أجزاء المستوردة , حل العملاء ضغط الزيت غير مستقر , تسرب النفط من المكونات ؛ المكونات الكهربائية يمكن أن تكون مختارة من ألمانيا , ألمانيا , ألمانيا , سيمنز , شنايدر , وغيرها من العلامات التجارية .

Installation conditions.لمنع التلوث من المصعد من الاختلاط في النظام الهيدروليكي خزان النفط يجب أن تكون مختومة بشكل صحيح و مجهزة فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في الترشيح , ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .

تحميل أو فشل المعدات . جميع أنواع المصاعد مصنعين مؤهلات رسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !

نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز , رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

بيهاتوف.المقبل , طبقة واقية تغطي طبقة واقية على سطح المعدن من سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة , مما يجعل المنتجات المعدنية المعزولة من التآكل المتوسطة المحيطة بها , وبالتالي منع التآكل . الفولاذ المقاوم للصدأ المواد اللافلزية مثل زيت المحرك , الفازلين , والطلاء أو المينا , البلاستيك , الخ . الطلاء الكهربائي , طلاء الساخنة , رذاذ الطلاء , وما إلى ذلك على سطح الحديد والصلب , طبقة من الطلاء ليس من السهل أن تكون متآكلة .

على أساس الحساب , مقاومة الاهتزاز هو أقل في 1 / 9 لتر على طول الجانبين من شعاع دعم نقطة , مما يجعل من السهل الحصول على أكبر صدى والاهتزاز تأثير . الهندسة من هيكل على أساس رفع يشبه شعاع طويل , وهيكل معقد ,بيهاتوفرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم, لذلك ينبغي أن تأخذ اثنين من نقاط الدعم في كل جانب من جوانب الشيخوخة العلاج .

فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة , والتي هي بسيطة رفع البضائع سلم عمودي رفع العملية . هذا الجهاز يستخدم اسطوانة الهيدروليكية رفع , سلسلة أسلاك الفولاذ حبل سحب المنضدة , بعد أن ارتفع إلى ارتفاع الهدف , والحد من التبديل تلقائيا مع الكلمة . و هناك أشكال مختلفة ( مونوريل , المسار المزدوج , أربعة , متعدد المسارات ) .