دراکتنمصنع مصعدبيئة التنمية الاقتصادية

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2023-08-18 10:56:41

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

إذا كان هناك أي مشاكل في تصميم اسطوانة اسطوانة قضيب , زاوية البعد , وما إلى ذلك , من غير المعقول تصميم منصة الرفع الهيدروليكي

دراکتن.يجب أن يكون هناك ما يكفي من النفط , الأجزاء الضعيفة يجب أن يتم تفتيشها بانتظام , وإصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل محامل الدوارة , رفع الذراع ربط البراغي يجب تفتيشها إذا كانت فضفاضة ,دراکتنمصعد كهربائي لنقل الخضار, في الوقت المناسب مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , مع النفط , الزبدة , وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب أن يتم تفتيشها بانتظام , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي ,دراکتنرفع متر, slewing المحامل , وما إلى ذلك يجب تفتيشها إذا كانت فضفاضة , حتى لو كان مشدود أو استبدالها .

عند استخدام خوذة السلامة , خوذة السلامة يجب أن تكون مشدودة و تلبس بشكل صحيح .

.هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .


دراکتنمصنع مصعدبيئة التنمية الاقتصادية



أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد , برغي أسفل المشترك يأخذ فلتر الزيت , بعد غسلها , وتنظيفها مع الهواء المضغوط , ثم وضعها مرة أخرى في خزان النفط , وربط الأنابيب .

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

How many?.شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

يعلمك كيفية اختيار كابل المصعد في اختيار كابل المصعد يجب أن تتبع المبادئ التالية : جيد المعلمات الكهربائية ؛ في عملية رفع الحركة هناك قسم في الوسط الذي ينحني وتشوه تحت تأثير الجاذبية , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما الكابلات ذات نوعية رديئة هي مشوهة , المعلمات تختلف كثيرا .

الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .


دراکتنمصنع مصعدبيئة التنمية الاقتصادية



فحص وإصلاح نظام الدوائر الهيدروليكية رفع منصة بانتظام إذا كان هناك تخفيف الظاهرة , والتحقق من ما إذا كانت الأسلاك والكابلات الشيخوخة والكسر وغيرها من الظواهر , مما تسبب في تسرب خط , إذا كان الأمر كذلك , وأسرع سرعة الصعود . وعلى العكس من ذلك , أبطأ .

صمام الملف اللولبي على المحرك لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , صمام الملف اللولبي في المصنع قبل التنظيم , التنظيم التعسفي من السهل أن يسبب الضغط الداخلي تصبح أكبر أو أصغر , عندما تكون خطيرة , يمكن تقصير عمر المحرك .

فائدة نموذج فيما يتعلق سلامة الجهاز من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي رفع منصة تستخدم دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لنقل البضائع بين طوابق مختلفة من المباني الصناعية والمطاعم , والمطاعم , وما إلى ذلك ارتفاع منخفض يمكن أن تصل إلى 150-300mm . . . . . . . رفع هيدروليكي منصة تعتمد طريقة انتقال الهيدروليكية , وفقا لمتطلبات العملاء , يمكن أن تكون مخصصة غير القياسية تحميل مختلفة , مختلفة الحجم , وارتفاع منصة رفع هيدروليكي الاستقرار قوية , في الحياة اليومية لديها أيضا مجموعة واسعة من الاستخدامات , ثم استخدام أكثر من ذلك , فإن المشكلة هي أن بعض العملاء سوف تستجيب لماذا رفع السرعة بطيئة جدا , لا يمكن أن تكون أسرع ؟ ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي منصة ؟ لا تقلق , شياو بيان يجيب لك اليوم .

دراکتن.دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلامة الجهاز دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع الأجزاء الميكانيكية تشمل أساسا نظام هيدروليكي , جهاز ميكانيكي .

يعلمك كيفية اختيار كابل المصعد في اختيار كابل المصعد يجب أن تتبع المبادئ التالية : جيد المعلمات الكهربائية ؛ في عملية رفع الحركة , هناك قسم في الوسط الذي ينحني وتشوه تحت تأثير الجاذبية , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما الكابلات ذات نوعية رديئة هي مشوهة , المعلمات تختلف كثيرا .

المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !