ألميلومصعد الركاب الصغيرةاحتياطات قبل البدء

مذيع:hp914HP134131469 وقت الافراج:2023-08-07 15:11:04

عندما يكون هناك عطل في خنان الغذاء مصعد سوف تصدر صوت التنبيه , وخنان الغذاء مصعد تلقائيا يمكن أن تبدأ وظيفة القفل الكهربائي , وخنان الغذاء مصعد في استخدام العملية , يتم نقل المواد الغذائية إلى موقع معين , وسوف يكون هناك صوت موجه و تظهر في نفس الوقت الوصول إلى الكلمة , هذه هي بعض من مزايا خنان الغذاء مصعد , سلسلة صغيرة على قائمة مفصلة من الجميع .

أثناء تشغيل المصعد , لا تضغط على أو صفعة على باب المصعد , لا أزرار أو مفاتيح , حتى أن المصعد قد توقف بسبب misoperation . . . . . . . عند تشغيل المصعد , فجأة هارب الظاهرة , ينبغي أن يكون على الفور رفع الكعب , أصابع القدم لدعم وزن الجسم كله , عقد السيارة باليد , لمنع السيارة من أعلى أو أسفل الاصطدام والحوادث . عند تشغيل المصعد في فيلا , يرجى ترك الباب قدر الإمكان , يمكنك استخدام السيارة الدرابزين الوقوف بحزم . دفع الانتباه إلى محطة الكلمة المؤشر , والحصول على استعداد للخروج من المصعد في وقت مبكر , إذا كان المصعد لا تفتح بعد توقف , يمكنك الضغط على زر فتح الباب لفتح السيارة .

ألميلو.من أجل ضمان آمنة وموثوق بها تشغيل المصاعد , يجب أن تنفذ بدقة المعايير الوطنية والمحلية .

سلم . بعض العلامات التجارية المعروفة في السوق , ولكن أيضا وفقا لاحتياجات أصحاب التخصيص الشخصي , بحيث يمكن تجنب المخاطر الأمنية في عملية التشغيل . أعلاه هو أن أعرض لكم فيلا صغيرة مصعد إلى حياة الناس في المنزل التغييرات , مصنعين العادية شراء المصاعد من قبل الشركات المصنعة لتثبيت الموظفين المسؤولين عن التثبيت , حتى أن أصحاب يمكن أن تكون أكثر راحة البال .

.أصحاب المنازل في شراء المصاعد , تحتاج أيضا إلى اختيار آمنة وموثوق بها مصعد المنزل العلامة التجارية . المذكورة أعلاه هي السوق الحالية سمعة جيدة من مصعد المنزل العلامة التجارية , على أمل أن نتمكن من توفير بعض المراجع .

مصعد الجر : المزايا النسبية بأسعار معقولة , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء , ومناسبة لتركيب مصعد الجر محفوظة جيدا , ولكن بسبب وجود سيارة و كتلة ثقيلة , وكذلك استخدام المنطقة منخفضة . ولذلك , من أجل تثبيت مصعد الجر , قدر الإمكان إلى توسيع مساحة كافية محفوظة جيدا , ومناسبة عمق الحفرة ( لا ينصح أقل من 300 ملم ) .

معيار الشريط انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ شقة طبقة وظيفة الجهاز . ومع ذلك , هذه الوظيفة يجب أن تستخدم في حالة غير طبيعية مثل الصيانة .


ألميلومصعد الركاب الصغيرةاحتياطات قبل البدء



هذه هي سلسلة صغيرة من التفاصيل عن فيلا مصعد درجات مختلفة من الأسعار , درجات مختلفة من فيلا مصعد في السوق أسعار مختلفة .

الجبهة يربك لوحة يجب أن توضع عموديا في نهاية الجزء السفلي من الشق أثناء الصعود أو النزول من منصة . لا يسمح لبدء تشغيل منصة صعودا أو هبوطا قبل أن يتم وضع العجلات الأمامية عموديا .

بالإضافة إلى الراحة ,ألميلومصعد خارجي صغير, أكثر دفئا , تصميم يجب أن تعكس الشعور بالاستقرار , والشعور الإيقاعي والإيقاعي .

recommend.في حياتنا اليومية , ونحن غالبا ما نلاحظ أن المستخدمين من المصاعد المنزلية عموما تفتقر إلى المعرفة المهنية من المصاعد , ولكن الأمن لا يمكن تخفيضها , لذلك , على الرغم من أن المصاعد المنزلية , وفقا لمعايير الركاب فهم وظائفها , واتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد بعض تدابير السلامة . افتح الباب وبصفة عامة هناك طريقتان لفتح الباب , باب التلقائي ودليل الباب , ولكن يجب أن يكون هناك وظيفة الكهروميكانيكية لمنع فتح الباب , المصعد , المصعد عندما لا يمكن فتح الباب .

وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تأتي من العملاء والمستخدمين , وزملاء العمل , ولكن أيضا من غير الموظفين .

اختيار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النظر في عوامل السلامة العامة العلامة التجارية المصاعد يجب أن يكون طرف ثالث منصة الرصد والتفتيش المؤسسي المصاعد , يمكن الاعتماد عليها , ويمكن استخدامها بأمان . عند اختيار مصعد المنزل , في حالات الطوارئ نظام الهاتف الخارجي , لضمان سلامة المستخدمين من القطاع الخاص .


ألميلومصعد الركاب الصغيرةاحتياطات قبل البدء



جرار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النفط . المصاعد لن تعمل بشكل جيد لفترة طويلة دون التزود بالوقود .

How much does it cost?.نحن بحاجة إلى معرفة الأداء الفني خنان chuancai مصعد . الموثوقية , والموثوقية .

الآن ,ألميلوتركيب مصعد صغير, مع الطلب في السوق , والمصنعين تنتج أنواع كثيرة من مقص شوكة المصاعد الهيدروليكية , مثل : ثابت مقص شوكة المصاعد الهيدروليكية , مقص شوكة المصاعد الهيدروليكية , والسيارات مقص شوكة المصاعد الهيدروليكية , مصعد هيدروليكي بين الطوابق , دليل السكك الحديدية المصاعد الهيدروليكية , رافعة هيدروليكية كرنك الذراع وغيرها من أنواع المعدات . يمكن للعملاء اختيار النوع الذي يناسب احتياجاتهم .

أثناء تشغيل المصعد , لا تضغط على أو صفعة على باب المصعد , لا أزرار أو مفاتيح , حتى أن المصعد قد توقف بسبب misoperation . . . . . . . عند تشغيل المصعد , فجأة هارب الظاهرة , ينبغي أن يكون على الفور رفع الكعب , أصابع القدم لدعم وزن الجسم كله , القرفصاء , عقد السيارة باليد , لمنع السيارة من أعلى أو أسفل الاصطدام والحوادث . عند تشغيل المصعد في فيلا , يرجى ترك الباب قدر الإمكان , يمكنك استخدام السيارة الدرابزين , الوقوف بحزم . دفع الانتباه إلى محطة الكلمة المؤشر , والحصول على استعداد للخروج من المصعد في وقت مبكر , إذا كان المصعد لا تفتح بعد توقف , يمكنك الضغط على زر فتح الباب لفتح السيارة .

ألميلو.هناك نوعان من طرق فتح باب المصعد , واحد هو سحب الباب والآخر هو التلقائي الباب . هذه طريقتين لها إيجابيات وسلبيات , ونحن اليوم بالتفصيل عن اثنين من المصاعد المنزلية فتح الباب .

قدرة 100 كجم من المواد الغذائية مصعد عموما المنبثقة من نوع الإطار ,ألميلوالطابق الثاني مصعد صغير, مصعد نموذج المواصفات العامة : 1 : عرض 600 متر عمق 600 متر ارتفاع 800m2 : العرض والعمق يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا للعملاء .

وظيفة : بعد وصول المصعد إلى المحطة , الكلمة حارس المحطة يفتح , شاشة العرض الرقمية سوف تظهر حالة فتح الباب , مما يشير إلى أن المصعد يستخدم في هذا الطابق .