مونتريمنصة هيدروليكية ثابتةتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-09-13 18:14:53

يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق

وعموما , فإن نظام نقل الحركة الهيدروليكية الهيدروليكية سلم البضائع بالجملة مصنع لديها العديد من المزايا , ولكن عيوبها لا يمكن تجاهلها . من أجل تحسين القدرة التنافسية في السوق , ونظام نقل الحركة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة . اعتمادا على تطبيق العلوم والتكنولوجيا الحديثة و نتائج البحوث العلمية من الدورات ذات الصلة , الصحافة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة , مما يجعل من القضاء على أوجه القصور تدريجيا , وتحسين خصائصها , وتطوير التطبيقات الرئيسية . الأداء الفني من نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن استخدامها على نطاق واسع .

مونتري.الكثير من الشوائب في الزيت الهيدروليكي .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

.ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تحمل البضائع بالتساوي : دليل السكك الحديدية نوع المصاعد في العمل , يجب أن تولي اهتماما لوضع البضائع . بعض المصاعد السكك الحديدية تحمل وزن البضائع ضمن نطاق تصنيف الحمولة , ولكن البضائع تميل إلى أن تكون وضعت على جانب واحد أو زاوية , حتى المصاعد السكك الحديدية تحمل نفس الحمولة الزائدة , ولا سيما سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون موحدة قدر الإمكان عند وضع البضائع أو في موقع مركزي .

المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .


مونتريمنصة هيدروليكية ثابتةتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل



الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

ثابت رفع هيدروليكي سلم البضائع ارتفاع المنتج آمنة ودقيقة لتحديد المواقع , يمكن تعيين سرعة الرفع .

من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

Click to view.رفع منصة لأن هذا النوع هو أكثر من ذلك , العديد من الشركات المصنعة ,مونتريمقص نوع هيدروليكي رفع الجدول, حتى إذا لم يتقن بعض مهارات الشراء , ثم من الصعب اختيار جيد رفع هيدروليكي منصة , وهنا بعض الخيارات : رفع هيدروليكي منصة أكثر وأكثر قبولا من قبل الناس لأن له استخدامات واسعة , والآن نحن نتحدث عن كيفية شراء رفع هيدروليكي منصة . أولا لذلك المزيد والمزيد من الناس والشركات , رفع هيدروليكي منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

الاستقرار جيدة ,مونتريرفع هيدروليكي شقة صغيرة, وتطبيق مجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع خط الانتاج ؛ المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد , قطع ; تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .


مونتريمنصة هيدروليكية ثابتةتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل



جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

Welcome calls .تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

عند الصيانة , ورشة عمل البضائع سلم يزيل خزان الزيت الهيدروليكي النفط ملء غطاء , غطاء فلتر , الكشف عن ثقب أنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام خط أنابيب النفط لتجنب الغبار , عند إزالة غطاء خزان الوقود الهيدروليكي , فك غطاء خزان الوقود ,مونتريحوض ثابت رفع هيدروليكي منصة, تأكد من تنظيف خزان الوقود قبل فتح الغطاء . إذا كنت بحاجة إلى استخدام مواد التنظيف و مطرقة الحديد , يجب عليك اختيار مواد التنظيف التي لا تفقد الألياف النجاسة و مطرقة الحديد الخاص الذي يربط مع المطاط على السطح . المكونات الهيدروليكية , خرطوم الهيدروليكية يجب تنظيفها بعناية , مع ارتفاع ضغط الهواء الجاف بعد الجمعية . جينان Bali مصعد لتذكير الجميع , واختيار التعبئة والتغليف سليمة فلتر عنصر ( حتى لو كان فلتر عنصر سليمة , قد تكون قذرة ) . مصنع سلالم غسل فلتر في نفس الوقت عند تغيير الزيت , بعناية تنظيف التراب في الجزء السفلي من الشاشة مع المواد قبل تركيب فلتر عنصر .

المثبت يجب التأكد من قائمة المعدات , والتأكد من أن هناك أي حذف من قائمة المعدات , والتحقق من ما إذا كانت الأدوات كاملة لضمان سلاسة عملية التثبيت .

مونتري.ما هو نوع من منصة الرفع هل تعرف ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لكم .

مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .