أوغسبورغالمهنية سبائك الألومنيوم مصعدمعيار القطر الخارجي

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-09-12 21:30:12

سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل صحيح من سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل ملائم , حتى أن استخدام وتشغيل المصعد كله بسيط جدا . العملية : أولا , التبديل على إمدادات الطاقة , وفقا لمتطلبات ارتفاع أو انخفاض , اضغط على الزر المقابل , يمكن تحقيق المعدات صعودا وهبوطا . قبل عدة أيام من استخدام سبائك الألومنيوم رافع , يجب اختبار المعدات صعودا وهبوطا , ومراقبة ما إذا كان هناك أي خلل في المعدات , لا توجد مشكلة في الاستخدام العادي . بعض الموظفين الفنيين في الوقت المناسب لحل .

سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية , أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

أوغسبورغ.واحد الصاري سبائك الألومنيوم مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة الآلات , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

.يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من سبائك الألومنيوم المصاعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

صيانة منصة العمل الجوي المهم هو الصيانة , وهذا هو , في حوالي 50 ساعة , في عملية الصيانة , تحتاج أولا إلى إلقاء نظرة على كمية الزيت الهيدروليكي , اللون إلى القاضي استخدام الدولة , وفي الوقت نفسه استبدال فلتر . إذا كان مصدر الطاقة هو محرك منصة العمل الجوي , ثم يجب تغيير زيت المحرك , وتغيير جميع أنواع فلتر عنصر ; وفي الوقت نفسه , يجب أن تعتمد على خبرة المهندسين التقنيين لمراقبة مكونات منصة العمل الجوي , سواء كان هناك تشوه , والتعب الهيكلي وغيرها من العوامل .

المزدوج الصاري عمود سبائك الألومنيوم رفع منصة : جيل جديد من المنتجات , جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في سبائك الألومنيوم رفع منصة مع ثلاثة أعمدة الصاري : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل متزامن مع رفع , دعم الهيكل هو نفسه مع واحد الصاري عمود منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .


أوغسبورغالمهنية سبائك الألومنيوم مصعدمعيار القطر الخارجي



سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام العمل , والطاقة هو أساسا استخدام المضخات الهيدروليكية إلى العمل , لذلك سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام هيدروليكي يحتاج إلى ختم قوية جدا , أولا , لمنع غزو الهواء هو غزو المياه , والهواء الغزو سوف تسمح أكسدة الزيت الهيدروليكي والهواء الكثير , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي . ومع ذلك , يمكن أن تجعل المياه الغازية مستحلب النفط الهيدروليكية , مما يؤدي إلى فشل وظيفة من النفط الهيدروليكية , وزيادة ارتداء اسطوانة الهيدروليكية . لأن الغالبية العظمى من العملاء لا يمكن تجاهلها , حتى العثور على سبائك الألومنيوم هيدروليكي النفط رافعة هيدروليكية استحلاب يجب استبدالها في الوقت المناسب , وجدت أن هناك شوائب في النظام الهيدروليكي , يجب تنظيف في الوقت المناسب , يمكن أن تسمح الزيت الهيدروليكي تقلق ,أوغسبورغسبائك الألومنيوم رفع منصة, ثم تنظيف المكونات الهيدروليكية واحدا تلو الآخر .

جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين جهاز سبائك الألومنيوم رفع منصة لديها مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل من سبائك الألومنيوم رفع منصة , ومريحة للغاية لتحميل وتفريغ سبائك الألومنيوم رفع منصة , وتجميع أو التفكيك يمكن أن تكتمل بمجرد رفع . سبائك الألومنيوم رفع منصة رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين في وقت واحد عملية الصعود . سبائك الألومنيوم رفع منصة يمكن أيضا أن تكون مخصصة لمختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

اختبار أو استخدام . سبائك الألومنيوم المصاعد و الموقع يجب تنظيفها . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء سبائك الألومنيوم رافعة . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

Safety and health.في تركيزات منخفضة من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن لا ننسى أن الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم المصاعد . دعونا نلقي نظرة على كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم المصاعد في نهاية العام .

من المهم جدا أن يكون اختبار في الهواء الطلق مع مساحة مفتوحة على نحو سلس , والتي يمكن أن تمنع وقوع الحوادث عند الحد من الفشل .


أوغسبورغالمهنية سبائك الألومنيوم مصعدمعيار القطر الخارجي



التعامل مع حالات الطوارئ . في حالة انقطاع التيار الكهربائي , أولا وقبل كل شيء الحفاظ على الهدوء و لا عصبية , سبائك الألومنيوم مصعد لن تحوم و لا يمكن أن تعمل , وهناك تدابير الطوارئ المقابلة أو أزرار واستخدام الوزن الخاصة بهم يمكن أن يكون بطيئا في الجزء السفلي من الموقف . يمكنك أيضا استخدام أداة دعم صمام الأساسية , سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن تنخفض . إذا كان هناك أي استثناءات أخرى , اضغط على زر التوقف في حالات الطوارئ . هذا الزر هو مجموعة لمنع حالة الطوارئ من سبائك الألومنيوم مصعد , آمنة جدا ومستقرة .

Where is good.كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد التي لم تستخدم لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , ونحن ننظر في سبائك الألومنيوم المصاعد التالية عملية الصيانة : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع هبوط مفاجئ في المصاعد و الإصابات .

لأن سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي انتقال انتقال الهيدروليكية لديها العديد من المزايا الحديثة في مختلف الصناعات لتوفير الراحة , وتحسين الكفاءة الاقتصادية عميق العملاء المفضلة .

سبائك الألومنيوم مصعد في عملية الاستخدام ينبغي أن تعزز ما هي التدابير الوقائية في مختلف الصناعات الآن المزيد والمزيد من البدء في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد , سبائك الألومنيوم مصعد صندوق التركيز على المعدات الخاصة بهم نظام السلامة وتدابير الحماية , والآن نحن نشرح عن سبائك الألومنيوم مصعد تدابير الحماية الأمنية والاكسسوارات الاختيار . أولا , بعد الانتهاء من تركيب سبائك الألومنيوم مصعد , تحتاج إلى تثبيت شبكة واقية في جميع أنحاء لمنع البضائع من السقوط و إصابة الأشخاص تحت منصة . ثانيا , يجب تثبيت غطاء حماية الجهاز لمنع المشغل من سبائك الألومنيوم مصعد من التلف .

أوغسبورغ.أولا , عدم استقرار الجهد من السهل حرق جميع أنواع المكونات الكهربائية في عملية مربع , مما يجعل الجهاز غير قادر على الحصول على إشارة .

فائدة نموذج يمكن أن تعمل بشكل أكثر أمانا , ويمكن أن تعمل على مقربة من رفع سطح العمل .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر ,أوغسبورغعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعد, والسيارات تعديل نوع ,أوغسبورغ12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصة, نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .