بادواالهيدروليكية إصلاح المحورالعوامل المؤثرة على الاستخدام

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-09-12 15:44:54

الحمولة : 6-12 طن .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , وتوفير العمالة , وقوة التحمل المحمولة جسر الصعود يمكن نقلها إلى أي مكان تحت الجر من رافعة شوكية , عملية بسيطة جدا ومريحة , فقط ارتفاع لوحة تعديل يحتاج إلى تعديل في الموقف المناسب , و برج لوحة في نهاية الجبهة متصل مع شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع مباشرة .

بادوا.زاوية كبيرة اسطوانة النفط يجعل الصعود إلى الجسر أكثر laborsaving وأسرع .

تشديد دليل صمام إغلاق .

.الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

جسر الصعود منخفضة التكلفة , وانخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . متخصصة في المنتجات , والأعمال التجارية , بما في ذلك : جسر مصنعين .


بادواالهيدروليكية إصلاح المحورالعوامل المؤثرة على الاستخدام



في العمل , ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا الراحة جيدة , وصيانة أقل , والخدمة الطويلة في الحياة , من الواضح أن تحسين حماية البضائع المنقولة من لوحة الصلب تعليق , والحد بشكل كبير من الأضرار إلى السيارة بأكملها و سطح الطريق . أوراق الربيع تنتج مختلف الانحناء تحت الأحمال المختلفة , مما يؤدي إلى تغيير في المسافة من السيارة إلى الأرض . إذا كان الربيع هو الحفاظ على ثابت و تحميل زيادة التردد الطبيعي من الربيع يمكن أن تنخفض حتى خصائص الربيع يمكن تغييرها . الهواء الربيع على أساس انضغاط الهواء المغلقة في كيس الهواء هو عنصر من عناصر نظام الهواء الربيع مع مختلف الضغوط كيس الهواء لتحقيق التوازن بين الأحمال المختلفة بحيث ارتفاع كيس الهواء هو ثابت , والمسافة بين جسم السيارة و سطح الطريق لا تزال دون تغيير .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

Management Department.أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك ,بادواالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .


بادواالهيدروليكية إصلاح المحورالعوامل المؤثرة على الاستخدام



عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك ,بادواللطي جسر الصعود, كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

Equipment maintenance.التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .

ونحن نعلم جميعا أن إصلاح جسر الصعود هو مساعدة المعدات التي يمكن أن تساعدنا على تحقيق سرعة التحميل والتفريغ فإنه يمكن ضبط الارتفاع تلقائيا , جسر بنيت بين الشاحنة و المستودع , ليس فقط الحد من السيارة و السيارة التي يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع شخص واحد يمكن أن تعمل أيضا على تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . هذا يسمح للشركات للحد من الكثير من العمل , ولكن أيضا تحسين كفاءة العمل , وخفض التكاليف . هل تعرف ما يجب أن تولي اهتماما لاستخدام ثابت كبير جسر الصعود ؟ كل شخص لا يمكن أن يدخل في إطار العمل من نوع ثابت على نطاق واسع جسر الصعود أو القيام بعمليات أخرى على كلا الجانبين من صندوق يربك لوحة , حتى لا يكون هناك خطر .

تكوين كتلة الفرامل .

بادوا.الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , والتي يتم وضعها على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين ,بادواجسر هوانغشي, آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر , حفر طبقات , لا overbreak " ; المبادئ .

فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .