مدينة بنشى10 متر الكهربائية رفع منصةمن ما هو مصنوع

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-09-12 15:44:54

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

كل مسرح هو مكان عام المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

مدينة بنشى.دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي سرعة بطيئة كيفية القيام دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 , رفع منصة مقسمة إلى نوع ثابت , موبايل نوع رفع منصة , منصة رفع ذاتية , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة المصعد الكهربائي : سرعة الرفع تساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / محطة الضخ التشرد ) .

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

.تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


مدينة بنشى10 متر الكهربائية رفع منصةمن ما هو مصنوع



مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

سبائك الألومنيوم منصة رفع معدل سقوط أسباب وتباطؤ التخلص من المعدات والمعدات التي تم شراؤها واستخدامها , وذلك بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة والأوساخ باستخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية تلقيح وقعت علامات تباطؤ معدل . بعد تباطؤ معدل تدفق السوائل الهيدروليكية , ينبغي النظر فيها . العوامل التي تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية هي : خطوط الأنابيب الهيدروليكية , والصمامات الهيدروليكية , ومضخات هيدروليكية , سرعة المحرك الجمعية . وفيما يلي مقدمة موجزة من أربعة أسباب بطء معدل الوساطة .

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

supply.بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ,مدينة بنشىالكهربائية برغي مصعد, وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟


مدينة بنشى10 متر الكهربائية رفع منصةمن ما هو مصنوع



ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

Superior quality.بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

من أجل تحسين كفاءة العمل من بناء مصعد كهربائي , من المهم جدا لتحسين نظام التحكم في بناء مصعد كهربائي . فائدة نموذج يحسن الاستقرار والراحة من بناء مصعد كهربائي في عملية التشغيل , يطيل عمر خدمة بناء مصعد كهربائي . وعلاوة على ذلك , يمكن تعيين سرعة تشغيل مختلفة وفقا لمتطلبات العملية الفعلية في عملية الاستخدام ,مدينة بنشىمصغرة مصعد كهربائي 100 كجم, على نحو فعال لمنع عملية خاطئة , وضمان سلامة البناء .

ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

مدينة بنشى.نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , رمح واضعة , اسطوانة دبوس ,مدينة بنشىالكهربائية حزام مصعد, واضعة الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .