نورفولكرافعة شوكية محمولة على جسرما هي معايير المرونة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-09-12 14:40:51

عند استخدام جسر الصعود , والحفاظ على ميسا مستقرة وثابتة , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بقوة , عندما سحب السرعة القصوى 3 كم / ساعة . في عملية الصعود إلى أسفل الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من الصعود , في عملية استخدام جسر الصعود , لا الزائد . الزيت الهيدروليكي المستخدمة للحفاظ على نظافة , لا تخلط مع الماء وغيرها من الشوائب , عموما كل نصف سنة استبدال الزيت الهيدروليكي في الشتاء مع رقم 32 ,نورفولكالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسر, الصيف مع رقم N46 , عندما تسلق جسر الفشل , يجب أن تتوقف فورا عن العمل , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء .

نورفولك.التحكم الكهربائية عملية بسيطة جدا , فقط اضغط على زر ( زر ) , تكييف المجلس سوف ترتفع تلقائيا . تخفيف الضغط على زر , لوحة تكييف يعتمد على تخفيض الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللفة لوحة يمكن أن تكون مثبتة على شاحنة .

اعتماد نمط لوحة الصلب المضادة للانزلاق , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .

.مع هذا الجهاز , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف ,نورفولكبسيطة رافعة شوكية جسر الصعود, سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .


نورفولكرافعة شوكية محمولة على جسرما هي معايير المرونة



الميزات : كامل هيدروليكي القيادة , عملية مريحة , كثافة عالية , وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان وظيفة ختم النظام الهيدروليكي . اختيار استيراد جميع وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة .

الطلاء , وشراء الشركات المصنعة الرئيسية هي chenhong , lehua وغيرها من العلامات التجارية .

عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط , أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض , جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط , والإفراج عن النفط صمام العودة مقبض الباب ( عكس اتجاه عقارب الساعة التناوب ) على جسر الهبوط من الوزن الذاتي . عند الاستخدام , من ناحية تشغيل صمام ينبغي أن تخفف من الضغط الهيدروليكي قضيب في الدولة .

query.اليوم نتحدث عن وظيفة وهيكل من نوع ثابت جسر الصعود , أدناه هو عرض من قبل المورد من نوع ثابت جسر الصعود رفع الآلات والتكنولوجيا بالنسبة لنا . هناك العديد من أنواع السيارات في السوق اليوم , واحدة منها هي ثابتة على جسر . استخدام جسر ثابت يعني أن الدور الرئيسي من جسر ثابت هو الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع وتسليمها بسرعة . هذا هو نوع خاص من المعدات المساعدة وظيفة تكييف مرنة , يمكن أن تجعل البضائع بين الشاحنات والمستودعات الثابتة على الجسر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مريحة التفريغ , والاستقرار جيدة وانخفاض تكلفة الحماية . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز . جزءا لا يتجزأ من المحور .

أولا , المعدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ أنا ) يجب أن تحقق ما إذا كان هناك أي تراكم المياه في نقطة قبل الاستخدام , ثم تأكد من أن السحابات التالفة أو فضفاضة . ā نانوغرام ز & igrave ؛ ) إذا كان يعمل بشكل صحيح , إذا كان التبديل و الحاكم هو جيد , إذا كانت الحركة و سرعة العمل على نحو سلس , إذا كان العرض العادي .


نورفولكرافعة شوكية محمولة على جسرما هي معايير المرونة



فريد قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

quality standard.مجهزة وسادة الفرامل يمكن أن تمنع بشكل فعال في السيارة من النزوح عند تحميل وتفريغ .

من أجل منع الصدأ من الصعود إلى الجسر , القيام بعمل جيد في إعداد الطقس واقية من المطر , المطر ممنوع منعا باتا .

على المدى الطويل tideng مصنع المحور 20 عاما العلامة التجارية , وضمان الجودة !

نورفولك.ميزة التحكم الكهربائية تعمل فقط عن طريق الضغط على زر , لوحة التحكم سوف ترتفع تلقائيا , عملية بسيطة للغاية . الافراج عن زر , ضبط لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللف لوحة يمكن أن تكون ملفقة على شاحنة .

هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . ما يسمى نظام ميكانيكي هو في الواقع من قبل قناة واحدة و هيكل بسيط يتكون من اقتصاد الصين المعرض التجاري المنافسة شرسة على نحو متزايد , بدأت جودة الخدمة , وصناعة الآلات إيلاء المزيد من الاهتمام إلى خدمة ما بعد البيع , لأن الآلات باعتبارها مؤسسة تنمية المشاريع , والمعدات , بعد حدوث خلل في الشركة سوف يكون لها تأثير كبير , و خدمة ما بعد البيع يمكن أن توفر للعملاء مع المهنية الثابتة جسر خطأ تنظيف وصيانة الخدمات , وتحسين جذري في استخدام العملاء تجربة الصين الثابتة جسر النجاح في التكنولوجيا العالية الطريق , ولا سيما بعض الثابتة جسر الشركات تقدم مجانا للعملاء مع حلول النقل والإمداد , مثل المنتجات الميكانيكية أيضا خطة النقل والإمداد .

وظيفة : سهولة التفريغ ,نورفولكالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ القناة , قناة رفع وتفريغ القناة : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب ويمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .