أرنهيمدليل رفع هيدروليكي الجدولحرر الإشارة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-09-12 11:32:51

أولا , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها , وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية من ناحية أخرى , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .

رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

أرنهيم.التنظيف والصيانة : عندما يكون هناك زيت في خزان أو إعادة التزييت , تأكد من تنظيف غطاء فلتر . تنظيف النفط القمع أو حاوية قبل الاستخدام . لا تجلب أي شيء قذر في النظام فقط تنظيف النفط .

رفع منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في عدم رفع أو خفض , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك , رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , من أجل أن تكون أكثر أمنا .


أرنهيمدليل رفع هيدروليكي الجدولحرر الإشارة



التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي , لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر , والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .

انخفاض استهلاك الطاقة : المصاعد الهيدروليكية تعتمد على الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير في توفير الطاقة . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

agent.ما هو نوع من منصة الرفع هل تعرف ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لكم .

رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس تحتاج إلى فتح بالكامل .

رفع منصة لأن هذا النوع هو أكثر من ذلك , العديد من الشركات المصنعة , حتى إذا لم يتقن بعض مهارات الشراء , ثم من الصعب اختيار جيد رفع هيدروليكي منصة , وهنا بعض الخيارات : رفع هيدروليكي منصة أكثر وأكثر قبولا من قبل الناس , لأن له استخدامات واسعة , لذلك المزيد والمزيد من الناس والشركات , والآن نحن نتحدث عن كيفية شراء رفع هيدروليكي منصة . أولا , رفع هيدروليكي منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .


أرنهيمدليل رفع هيدروليكي الجدولحرر الإشارة



جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

Honesty is the foundation.المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

لا يسمح صعودا وهبوطا رمي الأدوات والمواد , يجب أن تكون مرتبطة بإحكام أو معلقة مع الحبل ,أرنهيمالهيدروليكية رفع الجدول الأعلى مباشرة, حتى لا تؤذي أقل من الموظفين أو السقالات .

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .

أرنهيم.من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة ,أرنهيم15 متر منصة رفع هيدروليكي, عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

ولذلك ,أرنهيممنصة هيدروليكية ثابتة, في الوقت المناسب للتحقق من المشبك ضيق .

في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق , وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر استبدال صمام في اتجاه واحد .