سان خوانمحول الجهد استقراركيفية الحفاظ عليه

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-08-30 10:38:04

المحولات الجافة

النوع الجاف محول الصانع

سان خوان.اختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات , ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء , ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .

مع التطور السريع في المجتمع ,سان خوانعن المحولات, الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك , فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء , ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل , إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات , وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .

.عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من 10 مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .


سان خوانمحول الجهد استقراركيفية الحفاظ عليه



المحولات الجافة

محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد , والتتابع السيارات , التيار المتردد , وما إلى ذلك ) , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء , الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

Honesty and mutual benefit.يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; 0 " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .


سان خوانمحول الجهد استقراركيفية الحفاظ عليه



محول الكهرباء

Latest consultation.الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

عزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

سان خوان.تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات ,سان خوانمحطة توليد الكهرباء محول من النوع الجاف, بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك ,سان خوانسعر النفط مغمورة محول, المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .