ساو باولومصغرة هيدروليكي رفع الجدولاحتياجات التنمية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-08-28 12:13:40

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

ساو باولو.تجاوز صمام يوضع عادة في محطة الضخ , في محاولة لرعاية النظام الهيدروليكي الإعداد . من السذاجة وضع صمام الإغاثة أمر خطير . إذا كان الضغط في اسطوانة أو أنبوب كبير جدا , قد يكون هناك خلل خطير . العميل توقف عن الخطأ لأنه كان يعمل على تجاوز صمام .

منقول رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بشكل انتقائي مع القوى العاملة الهيدروليكية موضوع المنقولة تحول لوحة هوك التي هي مريحة تتداخل مع شريط التسليح من المعدات القريبة , بكرة خط دوران أو إزالة عقبة مركبة , سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم , الأكورديون نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو تعمل بالطاقة الدوارة الإطار , صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , سلامة حماية قضيب هيدروليكي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلامة شبكة الحماية التي يمكن أن تمنع الهبوط من رفع منصة . الكهربائية أو الهيدروليكية صمام التحكم رفع منصة المشي جهاز السلطة الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .

.حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .

الجوال هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة مع موثوقية جيدة التكيف واسعة التطبيق الميداني .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .


ساو باولومصغرة هيدروليكي رفع الجدولاحتياجات التنمية



تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

في عملية التصنيع والتجميع , هيدروليكي سلم مكونات النظام يجب أن تكون نظيفة , في عملية التصنيع , كل عملية يجب أن تكون نظيفة و إزالة الملوثات المتبقية . في عملية التجميع , مكونات نظام هيدروليكي سلم يجب تنظيفها وتفتيشها بدقة . بعد إزالة الملوثات مثل لدغ , لحام الخبث خزان النفط وخطوط الأنابيب تحتاج إلى تخليل لإزالة أكاسيد السطح . تعميم تنظيف النظام الهيدروليكي المثبتة حديثا ,ساو باولومباشرة من نوع هيدروليكي رفع الجدول, وأخذ العينات وتحليلها بانتظام ,ساو باولورفع هيدروليكي منصة الأسعار, تعميم التنظيف إلى تنظيف النظام .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

superior quality.رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة , لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد , وصيانة بسيطة , وهلم جرا .


ساو باولومصغرة هيدروليكي رفع الجدولاحتياجات التنمية



ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , والحصول على استخدام تأثير .

Sincere service.نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي , بالإضافة إلى السائل , من الصعب حل صارم نسبة التخفيض .

انخفاض استهلاك الطاقة : عندما مصعد هيدروليكي قطرات , بسبب الضغط الناجم عن الوزن الذاتي مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . هذه هي سلسلة صغيرة من الانتهاء من المعرفة ذات الصلة من المصاعد الهيدروليكية , الأرض لا تزال تحدث العديد من المصاعد , مثل المصاعد , في أقرب وقت الحادث إلى العمل , كثير من الناس فقط خطوة على نقطة العمل , بغض النظر عن عدد قليل من الناس من المصاعد , أولا في الضغط ثم في هذه الظاهرة شائعة جدا , ثم , على سبيل المثال , والمصاعد فجأة انقطاع التيار الكهربائي , لا يمكن أن تعمل , لا يمكن فتح , داخل الناس لا يمكن حفظها , ماذا نفعل حيال هذه المشاكل ؟ الآن نحن نتحدث عن المصاعد الهيدروليكية , لذلك ,ساو باولورفع هيدروليكي منصة صغيرة, بالمقارنة مع المصاعد العادية , ما هي التحسينات أو التميز ؟ دعونا نلقي نظرة !

تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

ساو باولو.نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي , بالإضافة إلى السائل , من الصعب حل صارم نسبة التخفيض .

ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , والحصول على استخدام تأثير .

ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , والحصول على استخدام تأثير .