هاجيدو سوبوزلومنصة رفع هيدروليكيإجراءات مراقبة سجلات الجودة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-08-24 18:27:43

المواد التي تدخل خط الانتاج في نهاية واحدة من ورشة عمل , في حين أن عملية الإنتاج في نهاية أخرى من ورشة عمل متعددة منصة منفصلة . في هذه الطريقة , يمكن أن تقلل إلى حد كبير ض المسافة من المواد المتدفقة في المصنع .

نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي , بالإضافة إلى السائل , من الصعب حل صارم نسبة التخفيض .

هاجيدو سوبوزلو.هناك اثنين من فترات العمل و توقف في كلا طرفي في دورة العمل . ساعات العمل هي فترة رفع وهبوط . فترة التعليق يشير إلى فترة التوقف المؤقت عن العمل خلال الفترة المطلوبة من الراحة العالية , وبالتالي , كل فترة عمل مقسمة إلى ثلاث مراحل مختلفة , بدءا , ثابت سرعة الرفع والكبح .

رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو , سوف يسبب ضررا على المعدات , والحد من كفاءة العمل , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

.المقارنة بين رفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائية . دليل السكك الحديدية نوع مصعد هيدروليكي منصة البضائع يمكن أن توقف على الفور تشغيل عندما يظهر خطأ , وسلامة عالية والاستقرار عالية , وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص يجعل من قدرة تحمل قوية , ويمكن الانتهاء من نقل حمولة كبيرة من البضائع .

ما هو نوع من منصة الرفع هل تعرف ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لكم .

الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة بقوة , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .

فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات مستقرة رفع حمولة كبيرة من البضائع .

وعموما , فإن نظام نقل الحركة الهيدروليكية الهيدروليكية سلم البضائع بالجملة مصنع لديها العديد من المزايا , ولكن عيوبها لا يمكن تجاهلها . من أجل تحسين القدرة التنافسية في السوق ونظام نقل الحركة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة . اعتمادا على تطبيق العلوم والتكنولوجيا الحديثة و نتائج البحوث العلمية من الدورات ذات الصلة , مما يجعل من القضاء على أوجه القصور تدريجيا , وتحسين خصائصها , وتطوير التطبيقات الرئيسية . الأداء الفني من نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن استخدامها على نطاق واسع .

Sincere service.قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي , اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع ,هاجيدو سوبوزلومنصة هيدروليكية ثابتة, يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء ,هاجيدو سوبوزلورفع منصة هيدروليكية, ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم ,هاجيدو سوبوزلوحوض رفع هيدروليكي الجدول, يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , ثم ترك العمل وملء سجل التسليم .


هاجيدو سوبوزلومنصة رفع هيدروليكيإجراءات مراقبة سجلات الجودة



المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

Quality Assurance.دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

الهيدروليكية سلم البضائع , خزان النفط الختم يجب أن تكون معقولة مختومة , تركيب فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في تصفية النفط العودة إلى النظام يجب أن يكون فعالا في الترشيح . الأنابيب والتجهيزات وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مجهزة الغبار الختم .

من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

هاجيدو سوبوزلو.رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

تحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات , مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .