مورفيتا15 متر منصة رفع هيدروليكيتحليل أفضل نموذج تسويقي للصناعة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-08-23 12:02:22

إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

مورفيتا.السفر التبديل خطأ يؤدي إلى تفاوت في الجدول . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .

سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .

.عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء ,مورفيتارفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصة, مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

بعد لا ننسى , يجب أن تسجل الشركة المصنعة للهاتف , ولا سيما الإدارات التقنية , حتى عندما يكون هناك مشكلة في الاتصال حتى لو تم حلها , في الواقع , هناك العديد من المشاكل الصغيرة التي يمكن حلها عن طريق الهاتف , ثم بيع و بيع الشعر المزدوج مع بعضها البعض , بعد ملاحظة يمكنك اختيار مناسبة للأعمال التجارية الخاصة بك واستخدام المصاعد الهيدروليكية .


مورفيتا15 متر منصة رفع هيدروليكيتحليل أفضل نموذج تسويقي للصناعة



مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم عن رفع منصة خاصة لتفريغ البضائع .

أولا , هناك نوعان من حالات تسرب النفط : الداخلية والخارجية .

منقول رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بشكل انتقائي مع القوى العاملة الهيدروليكية موضوع المنقولة تحول لوحة هوك التي هي مريحة تتداخل مع شريط التسليح من المعدات القريبة ,مورفيتامقص نوع هيدروليكي رفع الجدول,مورفيتارفع هيدروليكي منصة كبيرة, بكرة خط دوران أو إزالة عقبة مركبة , سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم , الأكورديون نوع صندوق حماية الغطاء , صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , سلامة حماية قضيب هيدروليكي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلامة شبكة الحماية التي يمكن أن تمنع الهبوط من رفع منصة . الكهربائية أو الهيدروليكية صمام التحكم رفع منصة المشي جهاز السلطة , الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .

Administration.وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , واضعة , الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , لزجة , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%

يجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط , إذا كان العتاد النفط غير كافية , يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط , ولكن هذا هو , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو , سوف يسبب ضررا على المعدات , والحد من كفاءة العمل , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

Safety production.الاسطوانة ختم النفط ضيقة جدا أو قضيب الانحناء , في عملية الحركة سوف يكون بسبب قوة أخرى من الضوضاء . عند هذه النقطة , ختم النفط أو استقامة قضيب يجب استبدالها في الوقت المناسب .

مقارنة مع التقليدية مصعد نقل البضائع , ما هي مزايا هيدروليكي مصعد الشحن ؟

الضوضاء المتولدة في أسطوانات هيدروليكية . عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , هناك الهواء في الاسطوانة الهيدروليكية بسبب خطأ في العملية . التجويف عالية التردد الضوضاء يمكن أن تنتج بسهولة تحت ضغط عال . ختم جديد هو ضيق جدا عند شريط عازمة أو استبدالها , والتي يمكن أن تنتج المزيد من الضوضاء . إذا كان الختم هو ضيق جدا , تشغيل في فترة من الزمن يمكن أن تقلل من الضوضاء . إذا كان شريط عازمة , تحتاج إلى تصحيح . وبالإضافة إلى ذلك , استخدام خرطوم الهيدروليكية الأنابيب قدر الإمكان , حتى لو كان ترتيب الأنابيب , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس وخطوط الأنابيب لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان .

مورفيتا.قبل التثبيت , وكذلك الطريق , والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .