هاهامصعد الجر المنزلية الصغيرةإرشادات للصيانة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-08-20 13:30:01

4 / صيانة المصاعد المنزلية بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

هاها.دقة طبقة مسطحة . يشير إلى قيمة الخطأ في الاتجاه الرأسي من الطائرة إلى الطائرة على عتبة الكلمة الكلمة الكلمة بعد وصول السيارة إلى المحطة .

▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , وإيلاء الاهتمام إلى عدم الضغط على دواسة الفجوة , وليس ارتداء الأحذية من السهل أن تكون الأسنان لوحة كليب .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

مصدر الطاقة من المحرك الخطي هو المحرك الخطي .


هاهامصعد الجر المنزلية الصغيرةإرشادات للصيانة



جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .

عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد , يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء , ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .

انخفاض سرعة المصعد , وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .

new product.فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

الطائرة التي تزن عشرات أو مئات الأطنان في الحظيرة , رفع عموديا على مدرج المطار .


هاهامصعد الجر المنزلية الصغيرةإرشادات للصيانة



المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما ,هاهااثنين من الأسطوانة الهيدروليكية التلقائي بالكامل لوحة المتداول آلة,هاهامصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية مصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية,هاهارفع المرحلة, لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

Recommendation and consultation.ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا والصين تستخدم على نطاق واسع )

سائق المصعد . الشخص الذي تم تدريبهم خصيصا و تأهل من قبل الإدارات ذات الصلة , أذن لتشغيل المصعد .

فائدة نموذج يتعلق مجموعة مراقبة المصاعد , والتي يتم توفيرها مع الحواسيب الصغيرة وموحدة إرسال عدد وافر من مركزية موازية المصاعد . هناك أنواع أخرى من إجراءات التحكم في مجموعة من المصاعد , ذكي مجموعة من المصاعد وغيرها من أشكال التصنيف حسب موقع غرفة الحاسوب , وهناك غرفة الحاسوب في الجزء العلوي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد , غرفة الحاسوب في رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد .

هاها.اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .

نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة , وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , سرعة ردود الفعل الجهاز , جهاز تنظيم سرعة المحرك , الخ .