بودابستالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودما هي خطوات العناية بالجمال

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-08-15 09:01:44

المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , صناعة الخدمات اللوجستية , وبعض المصانع الصناعية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع جلبت راحة كبيرة , ولكن أيضا بعض الشركات تتطلع إلى جسر الصعود آفاق التنمية وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب ,بودابسترفع الجسر المتحرك, الجنس من ارتفاع الأسعار ,بودابستمنقول جسر الصعود, أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

بودابست.كلا الجانبين من تنظيم المجلس على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن تجنب خطر سحق أصابع القدم عند تنظيم المجلس يسقط لضمان السلامة .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

.جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص , ومخازن الحبوب وغيرها من عدد كبير من التحميل والتفريغ ونقل البضائع المطلوبة . مع معدات الاختبار والموانئ , ونوعية وكمية ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية واحدة , القليل من المساحة الداخلية المحتلة , وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع , عملية واحدة فقط ,بودابستنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود, القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص , الخ .

جنبا إلى جنب مع تطور العلم والتكنولوجيا في المجتمع الحديث , تخطيط وتصميم اسطوانة من الصعود جسر السيارة سوف تكون أكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا تتطور باستمرار والكمال . الهيدروليكية جسر الصعود

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .


بودابستالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودما هي خطوات العناية بالجمال



كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

الجهاز لديه وظيفة superskid موجة شبكة لوحة وضعت على سطح الجوال الصعود جسر , والتي لديها قوية المضادة للانزلاق الأداء , ويمكن ضمان التشغيل العادي لا يمكن أن تتأثر حتى في المطر والثلج .

عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

Inspection items.في العمل , ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام , وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .


بودابستالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودما هي خطوات العناية بالجمال



القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

Administration.الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

الدور الرئيسي من الصعود هو جسر لربط الشاحنات و نقل المركبات , في عملية ضبط ارتفاع الجسر حسب ارتفاع النقل , ثم نقل المعدات يمكن أن تدفع في النقل , وبالتالي مساعدة الموظفين على القيام بمزيد من العمل . الهيدروليكية تسلق الجسر هو أساسا مدفوعة من قبل الصحافة , تشغيل أكثر استقرارا وأكثر ملاءمة .

عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

بودابست.أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .