نورفولكالمهنية منصة رفع هيدروليكيفهم سبب التآكل وإصلاحه بسهولة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-08-10 16:18:06

ما هو الحد من اهتزاز منصة الرفع ؟ رفع منصة يمكن أن تقلل من الاهتزاز من المشغلين يمكن أن تقلل من العقبات النفسية , وفي الوقت نفسه , من أجل تحسين السلامة هي أيضا مفيدة جدا , الحارة نصيحة : آمنة , يجب أن لا تعمل عمياء . فائدة نموذج يعتمد على اسطوانة النفط الهيدروليكية , ومحطة الضخ لنقل الطاقة في شكل مقص شوكة نوع , طول قضيب الدعم , عدد طبقات من مقص شوكة مصممة وفقا لمتطلبات العملاء وزاوية من زاوية رمح هو تغيير , تصغير من اسطوانة النفط الانتهاء من رفع العمل .

رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس , تحتاج إلى فتح بالكامل .

نورفولك.ارتفاع الحمولة 10 طن , متعدد نقطة , الطابق العلوي والسفلي التفاعلية المتشابكة لتحقيق الاستخدام الآمن . رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة أو اسطوانة مزدوجة قياس , عملية مستقرة , لا ضوضاء , وصيانة مريحة والخدمة الطويلة في الحياة . انقطاع التيار الكهربائي دليل قطرة , زر التوقف في حالات الطوارئ , مريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم ,نورفولكرفع هيدروليكي منصة التخصيص, أعلى ارتفاع غير مقبول , اعتمادا على البيئة في الموقع . طبقة الباب يمكن أن تخترق , يمكن إدراج بعضها البعض , من أجل راحة , سريعة وعملية . عمق الحفرة عادة 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , اعتمادا على الموقع والبيئة . طبقة الأبواب يمكن أن تخترق , داخل وخارج ورشة عمل يمكن أن يكون بعضها مطعون مفتوحة , لا , اعتمادا على البيئة في الموقع . طبقة الباب يمكن أن تخترق ,

في الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق , ونحن غالبا ما نرى المصاعد الهيدروليكية الشحن . بالمقارنة مع التقليدية مصعد , مصعد هيدروليكي يلعب دورا لا غنى عنه . ما هي مزايا وعيوب محددة ؟ الآن أن أعرض لكم : مصعد هيدروليكي المزايا : آمنة وموثوق بها نقل النفط من قبل المضيف رفع المكبس رفع رفع السيارة , سيارة الوزن الذاتي مع فتح صمام , السيارة انخفضت بشكل طبيعي , وتوفير الطاقة , لا تقلق بشأن فقدان حبل الأسلاك , تحمل الوزن في أسفل الحفرة , زلزال تحمل عالية , عملية آمنة وموثوق بها .

.عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .


نورفولكالمهنية منصة رفع هيدروليكيفهم سبب التآكل وإصلاحه بسهولة



كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك غالبا ما تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

إذا كان هناك تآكل أو تلف في المفاصل .

دائما التحقق من ما إذا كان كل منظمة يمكن أن تعمل بشكل صحيح إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت مشاكل , وتنظيف في الوقت المناسب .

technical service.وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , واضعة , الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .

بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق , مع كفاءة عالية ,نورفولكمقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدول, واستخدام مريحة , وما إلى ذلك , في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة , من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع , يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة , أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .


نورفولكالمهنية منصة رفع هيدروليكيفهم سبب التآكل وإصلاحه بسهولة



رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

project.إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

وبصفة عامة , ينبغي اختيار آلية الرفع في حالة رفع حمولة كبيرة أو صغيرة الارتفاع . وفقا للهيكل الأولي من رفع , من أجل تلبية متطلبات الاستقرار , وزيادة حجم اسطوانة النفط ورفع نوع , من أجل تحقيق نفس المساحة الفعالة مع رفع القوة , وزيادة اسطوانة النفط . إذا كان هذا الأخير هو أكبر , رفع آلية ينبغي اختيارها .

تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع ,نورفولكالهيدروليكية رفع الجدول ثابت, وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

نورفولك.مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس , تحتاج إلى فتح بالكامل .

من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .