كورفارفع هيدروليكي منصة مقصماذا او ما

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-08-10 09:11:32

منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

كورفا.سلسلة التفتيش : قبل البدء , يجب أن تحقق بعناية سلسلة تشغيل النظام , إذا لزم الأمر , تعديل ,كورفاتصنيع بسيطة مصعد هيدروليكي, حتى أن كل سلسلة التوتر , مع الأم قفل , سلسلة من أجزاء مختلفة من ملء القليل من زيت رقم 20 ؛ الناس يقفون على الأرض اضغط على زر صعودا وهبوطا , والتحقق من حالة تشغيل الجهاز , لمعرفة ما إذا كانت سلسلة من سلسلة , لمعرفة ما إذا كان هناك أي تخفيف من سلسلة دعم المجلس . التحقق من خزان الوقود : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في خزان الوقود قبل بدء التشغيل ,كورفارفع هيدروليكي منصة متنقلة, إذا لم يتم العثور على ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب . التحقق من ما إذا كان تسرب حامي قواطع دوائر عالية الحساسية . رفع المشغل في منصة العمل : المشغل من الجبهة رفع السور أو سلم في الدرابزين , قفل الدرابزين في الموضع الصحيح , والوقوف في المركز اضغط على زر رفع , حتى أن الجدول يرتفع ببطء , توقف في الموضع المطلوب لبدء العمل . عندما تعمل على ارتفاعات عالية , لا تهز أو القفز على الدرابزين لتجنب الحوادث . اضغط على زر إسقاط , ثم يمكنك إسقاط . إذا كان انقطاع التيار الكهربائي يحدث فجأة أثناء العمل في حالات الطوارئ التي تسيطر عليها يدويا جهاز الهبوط يمكن أن تبدأ , مما يجعل المصعد الهبوط بسلام والعودة إلى الموقف المبدئي . على المدى الطويل رفع مصنعين المحمول , 20 عاما العلامة التجارية , وضمان الجودة !

فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

.إذا كانت سرعة الخمول من المصعد لا تزال دون تحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , يمكن أن يكون الفشل في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة , ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك , ينبغي النظر بعناية في التفتيش .

كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .


كورفارفع هيدروليكي منصة مقصماذا او ما



وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

الصيانة : تنظيف خزان الوقود واستبدال السوائل الهيدروليكية عند العمل أكثر من 200 ساعة أو كل سنة كاملة . سنتين من قبل الموظفين الفنيين للقيام بأعمال الصيانة . العودة إلى المصنع لمدة خمس سنوات .

كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

Recommendation and consultation.أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب بعد الانتهاء من إصلاح ,كورفاجيانغسو رفع هيدروليكي الجدول, يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي , ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .


كورفارفع هيدروليكي منصة مقصماذا او ما



الصاري المزدوج منصة الرفع : جيل جديد من المنتجات , وذلك باستخدام عالية القوة الألومنيوم جزءا لا يتجزأ من صقل بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في رفع منصة مع ثلاثة الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري منصة دعم ثلاثة مجموعات من دعم منصة العمل في وقت واحد رفع , دعم الهيكل هو نفسه مع نوع واحد من منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

Test results.رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

منصة الجزء 6 : الهيكل الصلب منصة تحمل الأحمال الثقيلة , والتي يتم توفيرها مع نوع المغلقة ( أي سيارة فان نوع ) أو نوع فتح , كلا الجانبين من منصة يتم توفيرها مع دليل الأسطوانة أو دليل الأحذية , والجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة النفط أو رفع القص شوكة الصلب الإطار .

مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع , خفيفة الوزن , والتنقل , ومناسبة لشخص واحد .

كورفا.المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .