أكرورفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومما مدى معرفتك بخصائص 11 لـ

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-08-09 17:43:13

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار .

هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة ,أكروسبائك الألومنيوم رفع منصة السيارة, المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء , واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف 32 الشتاء 46 .

أكرو.مقدمة موجزة من سبائك الألومنيوم مصعد : .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

.ما هو الدور الرئيسي في عملية التشغيل من سبائك الألومنيوم مصعد بالإضافة إلى الفرامل التقليدية , من أجل رفع بسلاسة , وهناك عنصر هام هو العاكس . سبائك الألومنيوم مصعد ثابت الصعود والهبوط , ويرجع ذلك إلى دور العاكس . ستبليس سرعة المحرك من سبائك الألومنيوم مصعد يجعل كل عملية رفع مستقرة ومريحة . ولكن هذا ليس فقط الاستفادة من استخدام المصعد العاكس . العاكس تركيب مصعد خاص تطبيق البرمجيات الحديثة مع نظام الرفع . هذا التطبيق يحتوي على الفرامل الميكانيكية المصممة خصيصا المصاعد . هذا هو ما المصعد يمكن أن تعمل . في ظل ظروف مختلفة , يمكن تعيين الفرامل على / قبالة لتلبية متطلبات مختلفة من المحركات والنظم . العاكس هو سهل الاستخدام , يحتاج المستخدم فقط إلى إدخال السرعة والتسارع , وغيرها من القيم التي تحسب من قبل العاكس . على عكس غيرها من العاكسون , سرعة تغيير نسبة يمكن حسابها تلقائيا , ولها قدرة كبيرة الزائد . لأن مصغرة محول يمكن التعامل مع حمولة عالية في وقت قصير حجم كبير من محول يمكن تجنبها . ضمان سلامة تشغيل المصعد .

تكلفة رفع سبائك الألومنيوم يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . كثير من الناس تدفع فقط الانتباه إلى الأسعار في حين رفع سبائك الألومنيوم , وبالتالي تجاهل السلامة والمتانة .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .


أكرورفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومما مدى معرفتك بخصائص 11 لـ



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ .

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

average method.عندما سبائك الألومنيوم رفع منصة العمل , ودعم الساق يجب أن تكون مفتوحة , رفع منصة لا يمكن نقلها .

منتدى قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد , يجب الحفاظ على موقع إصلاح نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن يتم الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن لا أحد في الداخل من سبائك الألومنيوم مصعد . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح سبائك الألومنيوم مصعد يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , سبائك الألومنيوم مصعد , يجب أن تتوقف على الفور للتفتيش لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع الثقوب رمح النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام .


أكرورفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومما مدى معرفتك بخصائص 11 لـ



بعد رفع يعمل 5000 ساعة وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

Focus on Development.ثلاثة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع قوة القسم , مع حمولة كبيرة جدا و استقرار العمل , جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين نوع الجهاز , قوة جيدة , والنقل , والحد بشكل كبير من ارتفاع الجهاز , من السهل تحميل وتفريغ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية , ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .

غسالة أرضية بسيطة التشغيل الكامل التلقائي غسالة أرضية مع عملية سهلة التصميم , مع نظام التشغيل بسيطة , طالما أن التدريب يمكن أن تكون بسيطة , والصيانة اليومية هي أيضا مقارنة .

في الوقت الحاضر , مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع وزيادة الإنتاجية ,أكرومونوريل سبائك الألومنيوم مصعد, ولكن الآن أيضا أكثر من عملية عالية الارتفاع , حتى سبائك الألومنيوم المصاعد في عملية عالية الارتفاع عندما تجلب لنا دورا هاما .

أكرو.سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة ,أكروسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع الجدول, وسهلة الحركة . سبائك الألومنيوم مصعد مصنوع من سبائك الألومنيوم مع قوة عالية , خفيفة الوزن , ومناسبة لنقل وتخزين أربعة عجلات البولي يوريثين , والتي يمكن أن تتحرك بشكل تعسفي , من السهل أن تعمل في كل مكان , لا تقلق بشأن سحق الأرض . سبائك الألومنيوم مصعد هيكل مستقر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال , والاستقرار عالية , وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات , يمكن تجنب الرخام , الأرضيات الخشبية , العشب وغيرها من الأضرار التي لحقت بالأرض . قادرة على الدخول والخروج في مساحة ضيقة ( مثل المصاعد , الأبواب , الخ ) , وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة , والمظهر الجميل . سبائك الألومنيوم مصعد لا تحتاج إلى صيانة , مقاومة للتآكل . سبائك الألومنيوم مصعد لا تحتاج إلى صيانة , إذا لم تستخدم لفترة طويلة , لا الصدأ , صيانة شهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية : كل جزء من ملء بعض النفط , مع تمديد خدمة الحياة .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من سبائك الألومنيوم المصاعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .