بيلر اشا لون3 طن هيدروليكي رفع الجدولطرق الصيانة والصيانة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-08-09 17:08:21

النظر في مستوى الزيت في خزان النفط , مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أقل من مستوى الزيت عند كل اسطوانة الهيدروليكية نظام يمتد من مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أعلى من مستوى الزيت في خزان النفط ض عندما تراجع . في الواقع , فإن معظم الشركات المصنعة قد لاحظت هذه المشاكل . السبب هو أن معظم المستخدمين في استخدام المصعد يمكن أن تعرف المزيد عن المعدات نفسها , من أجل تسهيل صيانة المعدات , هيدروليكي سلم مصنعين نأمل مخلصين أن كنت شراء المصاعد عند اختيار الشركات المصنعة العادية , خالية من القلق بعد خدمة ما بعد البيع .

لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

بيلر اشا لون.مصعد هيدروليكي البضائع تستخدم أساسا في مجال البناء , لأنه من السهل نقل البضائع المعترف بها حاليا الاقتصادية والمعدات العملية , تريد أن تتبع الجانب الصغيرة نظرة ! مصعد هيدروليكي يستخدم على نطاق واسع في صناعة البناء والتشييد , والسيارات الهيدروليكية مصعد البضائع وهلم جرا . وعلاوة على ذلك , نقل البضائع هو أكثر ملاءمة , مصعد هيدروليكي السلع الاقتصادية في استخدام قدرة تحمل كبيرة , مستقرة في الرفع , بسيطة التركيب والصيانة , هو الآن أكثر اقتصادا وعملية رفع المعدات . مصعد هيدروليكي يستخدم أساسا في مجال البناء . الناس متفائلون جدا بسبب مزاياها من نقل البضائع مريحة وكفاءة عالية . ومن المسلم به حاليا أن تكون اقتصادية وعملية المعدات , ثم ما هو الغرض من المصاعد الهيدروليكية البضائع ؟ المحرر أدناه سوف تعطيك إجابة . أريد أن ألقي نظرة على ذلك ! مصعد هيدروليكي الشحن المستخدمة على نطاق واسع في بعض الصناعات الإنشائية , مصعد هيدروليكي الشحن استخدام الاقتصاد وأكثر ملاءمة لنقل البضائع , قدرة تحمل كبيرة , ورفع الاستقرار , بسيطة التركيب والصيانة . فائدة نموذج اقتصادي وعملي رفع الجهاز .

لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

.الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

الحد من مربع ,بيلر اشا لوناللوجستية منصة رفع هيدروليكي, مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .


بيلر اشا لون3 طن هيدروليكي رفع الجدولطرق الصيانة والصيانة



رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

هذه هي خصائص النظام الهيدروليكي من مصعد , هل تعلم ؟

رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

Pursuit of excellence.في كثير من الأحيان التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا كان العثور على خطأ , ثم سلم هيدروليكي بالجملة , تذكر أن تستبعد في الوقت المناسب , هيدروليكي النفط الترشيح وملء , أدوات التزود بالوقود يجب أن تكون موثوقة ونظيفة , لا يمكن رفع سرعة التزود بالوقود و إزالة خزان النفط ملء ميناء فلتر هيدروليكي مصعد مصنعين . يجب على المشغلين استخدام قفازات نظيفة وملابس العمل لمنع الشوائب الصلبة والألياف من الوقوع في النفط .

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

رفع منصة ضبط مهد , ضبط النفس : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي , إذا كان هناك أي نفايات , مثل فعالية تنظيف السيارات البنزين أو هوائي كشط بعيدا . لا يمكن أن تكون مرتفعة ,بيلر اشا لونرفع هيدروليكي منصة الأسعار, فقط انخفاض : التحقق من ترتيب السفر هو الاستيلاء عليها , انظر إذا كان هناك 5 ملم بين اليسار واليمين في ترتيب السفر , كونكا أربعة ترتيبات السفر على الغطاء الخلفي المسمار , السفر الترتيبات الداخلية ربيع التوائية يمكن معايرة .


بيلر اشا لون3 طن هيدروليكي رفع الجدولطرق الصيانة والصيانة



اختياري ترتيب ثابت رفع الجدول : دليل الطاقة الهيدروليكية منقولة تحول المجلس التي هي مريحة تتداخل مع المرافق الطرفية , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة الجدول , سلامة الاتصال الشريط الذي يمنع المتداول القدم , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , صندوق دعم بار الذي يمنع رفع الجدول من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية رفع الجدول , الكرة العالمية أعلى الجدول .

Quality inspection report.يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية وفقا لظروفها الخاصة , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق

في الواقع , هيدروليكي سلم البضائع المستخدمة عادة في المطارات والمستودعات وغيرها من الأماكن , مثل المصاعد , مثل نقل البضائع , ولكن أيضا مختلفة من الركاب المصاعد , هو طلب من الناس أن لا تأخذ , وتستخدم على نطاق واسع , اليوم , وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر , مما تسبب في المحرك الكهربائي اكتساح تتحمل الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز ,بيلر اشا لوندليل السكك الحديدية الهيدروليكية رفع الجدول, وتنتج ضوضاء عالية .

بيلر اشا لون.تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

هناك تسرب النفط والتلوث في بعض المصاعد الهيدروليكية , وانخفاض درجة الحرارة في الشمال له تأثير على ضخ النفط . هذه هي ميزة وعيب من هيدروليكي مصعد الشحن . على الرغم من أن تشغيل المصاعد الهيدروليكية محدودة الارتفاع والسرعة , والسلامة العالية والتكلفة المنخفضة , والتي هي عملية جدا في بعض المناسبات الخاصة .

ميزة تكلفة التشغيل : انخفاض معدل الفشل : بسبب النظام الهيدروليكي وجيدة , يمكن أن ينخفض معدل الفشل في عملية رفع مستوى هيدروليكي سلم البضائع إلى منخفضة نسبيا؛ انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .