شتوتغارتالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودلمشاركة المشاكل التي تمت مواجهتها أثناء عملية التثبيت معك

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-08-06 18:17:20

للتغلب على هذه المشكلة , أسطوانات هيدروليكية الترتيب يقتصر على مساحة محدودة . ولذلك , وكيفية ترتيب المصاعد في مساحة محدودة في حين تلبية قدرة التحميل والأداء من رفع منصة هو المشكلة التي يتعين حلها على وجه السرعة من أجل تحسين الأداء العام من رفع منصة . في هذه الورقة , مشكلة رفع سرعة المصعد غير مستقرة يتم تحليلها , اسطوانة الهيدروليكية جهاز التي يمكن أن تقلل من قوة دفع أسطوانات هيدروليكية , وتحقيق الاستقرار في رفع سرعة منصة تحت شرط تلبية متطلبات التصميم الهيكلي هو بحث .

ثم هناك كامل جسر الصعود لحام , لحام الإطار الرئيسي هو الانتهاء من وضع الشبكة , ثم لحام , ثم تركيب المعدات الهيدروليكية , جسر الصعود تركيب الإطارات .

شتوتغارت.الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود لم أكن أكثر تفصيلا , ونحن نعلم جميعا , وتستخدم على نطاق واسع جدا , يجب أن يكون مصنع المعدات الميكانيكية

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب ,شتوتغارتجسر مصنعين, رفع منصة لا ترتفع , تجاوز صمام الضغط المنخفض , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

.أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود , كما يوحي اسمها , يشير إلى جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ منصة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على منصة لا تتأثر . هذا النوع من هيكل يستخدم على نطاق واسع , هو أيضا سريعة نسبيا على متن المعدات المساعدة . التصميم هو عادة في وقت مبكر من التصميم الهيكلي للمباني التي تم تنظيمها بالكامل . هو على المدى الطويل تشغيل جسر مصنعين مرحبا بكم في التشاور .


شتوتغارتالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودلمشاركة المشاكل التي تمت مواجهتها أثناء عملية التثبيت معك



وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .

توفير الوقت والجهد لأن ميزة كبيرة من الانتقال إلى جسر الصعود هو أنه يمكن نقلها . وفقا لمختلف ظروف العمل , جسر متساوي القياس يمكن نقلها في أي وقت . شطبة استخدام قوة عالية خاصة مشرشف مثل سن المنشار الصلب مصبغة , وحسن المضادة للانزلاق الأداء , رافعة شوكية مع أفضل التسلق والتشغيل . المطر والثلج يمكن أن تضمن أيضا العمل العادي . ولذلك , وتحسين كفاءة العمل , وزيادة كبيرة في سرعة التحميل والتفريغ وخلق المزيد من الفوائد الاجتماعية للشركة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , وتوفير العمالة , وقوة التحمل المحمولة جسر الصعود يمكن نقلها إلى أي مكان تحت الجر من رافعة شوكية , عملية بسيطة جدا ومريحة , فقط ارتفاع لوحة تعديل يحتاج إلى تعديل في الموقف المناسب , و برج لوحة في نهاية الجبهة متصل مع شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع مباشرة .

Inspection environment.محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي ,شتوتغارتالهيدروليكية جسر الصعود, مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة مستودع , وغيرها من السلع الثابتة

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تنتج ظاهرة الشفط , مما يؤدي إلى الهواء في الزيت الهيدروليكي , ولكن أيضا سوف تنتج أعلى من الضوضاء . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

Which one is better.ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة , مما يحسن إلى حد كبير من الوقت و تأثير ,شتوتغارتسعر الصعود, و نماذج المنفعة هي صغيرة الحجم , لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

شتوتغارت.السبب : فلتر انسداد .

عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود , كما يوحي اسمها , يشير إلى جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ منصة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على منصة لا تتأثر . هذا النوع من هيكل يستخدم على نطاق واسع , هو أيضا سريعة نسبيا على متن المعدات المساعدة . التصميم هو عادة في وقت مبكر من التصميم الهيكلي للمباني التي تم تنظيمها بالكامل . هو على المدى الطويل تشغيل جسر مصنعين مرحبا بكم في التشاور .