شيجينغشانمتعددة الوظائف الكهربائية مصعدخدمة ممتازة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-07-25 22:37:21

ح / م و ل . 7070100150H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي 200 / مم & ل ؛ ( 1 / 100h & ل ؛ 70 & ل ؛ 90 & ل ؛ 110 & ل ؛ 130 زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( 5 / 1000 ) ح .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

شيجينغشان.المصاعد الكهربائية ينبغي الحفاظ عليها وتنظيفها في الوقت المناسب , في حين أن الصيانة والتنظيف , ينبغي أن تدعم قوس لمنع المصاعد الكهربائية من تحول . المعدات الكهربائية والهيدروليكية يجب الحفاظ عليها من قبل المهنيين . عندما يتم عرض الطاقة أقل من 40 %

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

.كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون , آلة , آلة السكك الحديدية الثقيلة


شيجينغشانمتعددة الوظائف الكهربائية مصعدخدمة ممتازة



دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر ,شيجينغشانمصغرة مصعد كهربائي, لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام 380 فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

إصلاح , والطاقة الكهربائية , والنقل , والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , والتعدين , الشركات ,شيجينغشانمصعد كهربائي, وغيرها من العمليات الجوية والصيانة . رفع منصة نظام مدفوعة هيدروليكيا , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

Lets see.سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة ,شيجينغشانالكهربائية الصغيرة بكرة مصعد, وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة والتسليم , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .


شيجينغشانمتعددة الوظائف الكهربائية مصعدخدمة ممتازة



المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

Lets see.عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

شيجينغشان.النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .