بوتينزارفع هيدروليكي منصة دليلتحليل عملية ورشة العمل

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-07-22 19:12:58

جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء , وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .

أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

بوتينزا.رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

.الشخص المسؤول عن العمل يجب أن تكون مسؤولة عن التحقق من التضاريس والبيئة ,بوتينزاذاتية الدفع الكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, ما إذا كان أو لم يكن الهبوط يتوافق مع متطلبات السلامة والتدابير التقنية , أو برنامج عمل محدد مسبقا , بالإضافة إلى إجراء التفتيش على حالة المركبات و المشغلين . إذا كان هناك أي تعارض , ثم رفع التدابير ذات الصلة ينبغي أن تصاغ قبل البدء في العمل .

منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة , وزيادة الأمن والموثوقية .

وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , التي لديها مزايا البنية المدمجة ,بوتينزا1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكي, وأداء موثوق بها .


بوتينزارفع هيدروليكي منصة دليلتحليل عملية ورشة العمل



برغي في رفع خنق تعديل المسمار , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة تدريجيا بعد فك لمعرفة ما إذا كانت سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , تشغيل سلس , وهذا هو , شفرة دوارة موحدة , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .

وبالإضافة إلى ذلك , من الضروري أيضا أن تدرس بعناية عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لأن الجهاز مجهز بمحركات كهربائية , فإنه يحتاج أيضا إلى التحقق من ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة .

تغيير سرعة المحرك يطيل عمر البطارية والمحرك ,بوتينزاالمصاعد الهيدروليكية الكهربائية متعددة, لأن تغيير سرعة المحرك فقط يستهلك الطاقة اللازمة للعمل .

plan.معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن رفع الجدول الدائرة مغلقة , وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .


بوتينزارفع هيدروليكي منصة دليلتحليل عملية ورشة العمل



المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , مصنع , الديكور , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

recommend.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

رفع منصة التصنيف : عمود واحد مصعد ; مزدوجة عمود مصعد ; ثلاثة عمود مصعد ; أربعة عمود مصعد ; وضع المصعد .

فائدة نموذج لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن حركة مريحة , وارتفاع وانخفاض تشغيل الأشعة تحت الحمراء , مصباح يدوي , نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة لصيانة المعدات الكهربائية في الفنادق , والمباني التجارية , والمطارات , ومترو الانفاق , ومحطات السكك الحديدية , والرياضة , وحدات البحوث العلمية , والنظافة والصرف الصحي .

بوتينزا.الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية , مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل صغيرة الحجم , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

عمود واحد رفع عمود واحد مع رافعة جسرية الإطار التبعي ومناسبة جدا للمسرح , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات .