سوونغرفة توزيع المحولاتمبدأ الاختيار

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-07-20 19:43:51

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

سوون.طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون ,سوونSCB13-1250KVA المحولات الجافة, تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان تسرب النفط , كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت ,سوون10KV محول توزيع المعلمات, ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

.الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

تسرب النفط في حلقة شفة


سوونغرفة توزيع المحولاتمبدأ الاختيار



محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة 1000V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز 2M أوم .

في ذلك الوقت , سوى عدد قليل جدا من الشركات الصينية يمكن أن تنتج 500 كيلو فولت من المحولات ذات الجهد العالي , حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

reform.محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

عندما يولد محول المرحلة المفقودة إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

مصنع المحولات الكهربائية


سوونغرفة توزيع المحولاتمبدأ الاختيار



إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

how.طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

سوق المحولات المحلية بطيئة

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في 105 ℃ تجفيف مربع , والتجفيف ,سوونما هي درجة حرارة التشغيل من النوع الجاف محول مروحة, بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

سوون.المحولات الجافة

' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

محول الحديد الأساسية في 630kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .