بورجشبه التلقائي رفع هيدروليكي منصةمشاكل في العمل وإجراءات التحسين

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-07-17 16:59:13

نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

بورج.بالمقارنة مع عملية التنظيف التلقائي بالكامل , وتوفير الطاقة التقليدية طريقة التنظيف اليدوي ليس فقط مضيعة للوقت والعمل , ولكن أيضا تأثير التنظيف ليست جيدة , وكفاءة العمل ليست عالية , على العكس من ذلك ,بورجالسيارات الهيدروليكية رفع الجدول, التلقائي بالكامل آلة التنظيف لديها أفضل أداء موثوق بها , وانخفاض خصائص الطاقة , وقت العمل يمكن أن تصل إلى أكثر من 6 ساعات , صغيرة الحجم في حالة النقل , والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .

.زيادة الإنتاجية , وتحسين الحياة , وزيادة الطلب على المصاعد , المصاعد في كل ركن من أركان الحياة سوف تجلب لنا فوائد موضوعية .

المصعد يستخدم قوة عالية , عالية الجودة الشخصي , الذي هو قوي و ليس من السهل أن تشوه , يمكن أن تقلل بشكل فعال في انحراف و رفع , ويمكن أن تدعم ارتفاع أعلى لتنفيذ العمل الجوي . هذه المعدات يمكن أن تعمل في العديد من المجالات المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية والمطارات , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح ,بورجرفع هيدروليكي منصة الذيل, والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من أفضل خيار آمن .

النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة , و عملية الطوارئ بسيطة .


بورجشبه التلقائي رفع هيدروليكي منصةمشاكل في العمل وإجراءات التحسين



تعزيز رفع

شروط الاستخدام : المصاعد الكهربائية هي مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق دون الرياح ( أو نسيم ) الظروف , الرياح لا يمكن استخدامها في أكثر من ثلاث مراحل . منصة أكثر من خمسة أمتار يجب ربط حبل السلامة لضمان السلامة . استخدام درجة الحرارة &mdash ; و مداش مداش بين 40 ℃ عند العمل تحت 0 ℃ يجب استخدام العلامة التجارية المقابلة من الزيت الهيدروليكي . في محاولة للعمل على الطرق المسطحة الصلبة .

مع تطور العلم والتكنولوجيا , والطلب في السوق , وهناك المزيد والمزيد من المصاعد الجديدة , بما في ذلك واحدة الصاري المصاعد , المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري المصاعد الرئيسية , أربعة الصاري المصاعد , مصاعد متعددة الصاري , وهلم جرا . وفيما يلي عرض مفصل على النحو التالي : .

Design brand.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة ,بورجذاتية الدفع الكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل , والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , المصعد يجب أن تختار مستوى الأرض , مثل مؤسسة أو غير متكافئ , يجب استخدام النائم وسادة صلبة , قبل أن تتمكن من العمل .

Quality assurance.رفع الصاري واحد يعتمد على قوة عالية , ونوعية المواد , خفيفة الوزن صغيرة الحجم , وارتفاع مطرد , والسلامة والاعتمادية .

ملاحظة : عند تغيير تعديل أسلاك الفولاذ حبل , يجب أولا فك البراغي رئيس نصف دائري , بحيث تحمل الجوز المتداول جنبا إلى جنب مع قوة الترباس , حتى لا تحمل الجوز تتحرك صعودا وهبوطا الكثير من الضرر على مكونات أخرى . سلامة أسلاك الفولاذ حبل الهبوط رفع منصة يتم تغييرها إلى الانتهاء من ضبط الموقف من ضرب قضيب من البداية للوصول إلى الحد من استخدام عالية جدا . الحد من التبديل من الهبوط منصة المصعد يجب أن يتم التحقق بشكل دوري , إذا كان الضرر , يجب تغيير أو إصلاح .

و على التوالي أغراض مختلفة : عمود واحد مصعد كهربائي : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل في الارتفاع , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل القاعة العامة , وأقل استهلاك الطاقة , لا تلوث , لا ضرر من الأرض في العمل , يمكن أن تستخدم في العمل و الكشف عن الجدار , لا زاوية ميتة . واحد عمودي رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو جدّا مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

بورج.لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل .

ماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء ,