سليجوسعر 10 طن موبايل جسر الصعودما هي المتطلبات التقنية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-07-12 12:56:46

تآكل المعادن .

إذا كان الاهتزاز الشيخوخة العلاج قد وصلت إلى نتيجة أو لا يمكن الحكم عليها من قبل المعلمة منحنى المراقبة .

سليجو.تحقق من سلامة معدات التعشيق لجميع أبواب القفص .

ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

.دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة معدات العمل الجوي والاكسسوارات هي أيضا مجموعة متنوعة من دور مختلف , لذلك اليوم نحن نتحدث عن ثابت رفع منصة واحدة من الملحقات صمام الفائض من الدور .

تحميل 1-4 طن , كبيرة أو صغيرة كونترتوب كونترتوب اختياري , ودعم التخصيص . ونغهاى الثقيلة النماذج التقليدية المتاحة في المخزون , والحد من وقت الانتظار ! مصعد هو نوع من المصعد , رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء , لأن كيف ينبغي القيام به ؟

فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة , والتي هي بسيطة رفع البضائع سلم عمودي رفع العملية . هذا الجهاز يستخدم اسطوانة الهيدروليكية رفع , سلسلة أسلاك الفولاذ حبل سحب المنضدة , بعد أن ارتفع إلى ارتفاع الهدف , والحد من التبديل تلقائيا مع الكلمة . و هناك أشكال مختلفة ( مونوريل , المسار المزدوج , أربعة , متعدد المسارات ) .


سليجوسعر 10 طن موبايل جسر الصعودما هي المتطلبات التقنية



رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط , وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .

ثانيا , نحن نلقي نظرة على خصائص سلسلة منصة الرفع : سلسلة منصة الرفع يعتمد أساسا على النظام الهيدروليكي محرك أسطوانات هيدروليكية سلسلة انتقال لتحقيق عملية الرفع , العام 3 طن سلم البضائع باستخدام سلسلة 20A 4 , كل سلسلة عموما اختبار حمل 5 طن ,سليجو12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصة, 4 هو حوالي 14 طن , أكثر بكثير من الحمولة الفعلية , عامل الأمان يمكن أن يتصور , هيدروليكي أجزاء من رفع السرعة بطيئة , إذا المضخة الهيدروليكية الفشل , منصة سوف تكون ثابتة , لن يكون هناك أي خطر . إذا كانت الأنابيب الهيدروليكية مكسورة , الزيت الهيدروليكي سوف تكون في السرعة العادية , سلسلة رفع منصة سوف تنخفض في السرعة العادية , لن يكون هناك أي خطر . الزيت الهيدروليكي هو العامل الرئيسي في رفع هيدروليكي منصة , وهناك العديد من الشركات المصنعة في كثير من الأحيان الخلط , ثم كيف يمكننا تخزين منصة رفع هيدروليكي النفط ؟ المقبل ,سليجوالمشي الذاتي نوع مقص رفع منصة, ونحن على رفع هيدروليكي منصة مصنعين , دعونا نلقي نظرة بسيطة على ذلك .

دليل السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي هو نوع جديد من منصة المعدات التي ظهرت في السنوات الأخيرة والميزات الرئيسية هي وزن كبير , واستخدام على نطاق واسع , وسلامة عالية الأداء .

Good reputation.تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .

ثابت رفع هيدروليكي منصة لتوفير الطاقة مداش ; المصاعد الثابتة التي تعمل في تصنيف الأحمال ضمان التشغيل العادي للمعدات , حتى في عملية الحمل الثقيل حاليا , ولكن أيضا سوف تضيع الطاقة , عكس النار , والتمسك ضرب الزبدة بانتظام , وهذا هو التفاصيل , العديد من العملاء سوف تجد بسهولة في الاستخدام اليومي مع زيادة استخدام الوقت , دبوس الاحتكاك بين أكبر وأكبر وعادة ما تكون مصحوبة ضجيج كبير , الزبدة يمكن أن تقلل من الاحتكاك , وبالتالي تقليل كمية توليد الكهرباء عديمة الفائدة , وإدارة الطاقة الكهربائية بما فيه الكفاية , وهذا هو نوع من المهارة في العمل , بسبب الجمود , والمصاعد الكهربائية سوف ترتفع على مسافة , بعد فترة طويلة من العلاج الصحيح وسوف يكون لها تأثير واضح على توفير الطاقة .

عرض مصنع الموظفين المهرة في تكنولوجيا الإنتاج , فقط الموظفين المهرة في الإنتاج , والأعمال التجارية , وإنتاج المنتجات التي يمكن الوثوق بها . في الوقت الحاضر , ظهور أنواع مختلفة من المعدات الجديدة , من أجل تنمية المشاريع قد بذلت جهودا إيجابية , بسبب احتياجات مختلف الصناعات , واستخدام منصة رفع متطلبات معايير جديدة , والآن العديد من الشركات في تطوير الإنتاج , واستخدام معدات رفع أكثر شيوعا , واستخدام آلات رفع متطلبات أعلى لتلبية احتياجات السوق المختلفة , الشركات المصنعة هي أيضا باستمرار تحسين أداء منتجاتها .


سليجوسعر 10 طن موبايل جسر الصعودما هي المتطلبات التقنية



ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية ,سليجومقص شوكة رفع منصة متنقلة, مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

technical service.هذا سوف يؤثر على ما إذا كان المنتج يمكن أن تستخدم عادة في المستقبل , وضمان رفع سلم يوميا عرض , على نحو سلس .

سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز , ومقاومة التآكل جيدة .

سليجو.جين تشوانغ رفع منصة ميزات المنتج 01 تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصعد , المعروف أيضا باسم الرافعة الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام جانب وضع اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . مناسبة لأنّ 2-3-story الهيكل الصلب أو مصنع ملموسة , الداخلية والخارجية على حد سواء يمكن أن تستخدم 05 محطات الضخ ومحطات الضخ ومحطات الضخ الإيطالية المشتركة المستوردة , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , وذلك باستخدام مشروع مشترك مخصص محطات الضخ , لتلبية متطلبات التسليم المثالي 06 اسطوانات النفط والأختام استخدام المكونات المستوردة , حل عدم استقرار ضغط الزيت من العملاء , شقة طبقة تأثير جيد 15 - المسافة بين الحمل الثقيل و لا تحميل صغيرة , شقة طبقة عالية الدقة , من السهل ضبط 16 - اختيار معيار مصعد لوحة , عرض الكريستال السائل استدعاء مربع , ذات تسخير الأسلاك , موصل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , عملية مريحة , عرض مرئي من موقف الكلمة من السيارة .

نقل البضائع من أعلى إلى أسفل أمر شائع في ورشة عمل مستودع , رف العمل , ولكن هل تعرف كيفية استخدام المصاعد الكهربائية الثابتة لتحسين كفاءة الطاقة ؟ المصاعد المهنية مصنعين اختبار صارم , وضمان الجودة .

ا أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت ميزة رفع هيدروليكي منصة للمعوقين &Amp ; أمبير . جي تي رفع هيدروليكي منصة للمعوقين يمكن أن تضاف بمهارة في مدخل ومخرج مترو الانفاق , للمشاة , للمشاة جسر , محطة سكة حديد مدخل ومخرج , مبنى سكني , وبناء الممر , يمكن أن تحل على نحو فعال في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم . رفع منصة للمعوقين مداش أمبير . أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت رفع هيدروليكي منصة للمعوقين مواصفات المعلمة - &Amp ; أمبير . جي تي قوة إمداد تموين : آلة كاملة مظهر : 1768mm & وقت ; 1285mm & الوقت ; ل ( رفع كبير ارتفاع رفع أسفل لوحة الحجم : 1370mm ( طول ) & الوقت ; عرض