هوستونثابت هيدروليكي جسر الصعودكيفية استخدام مختلفة حسب الظروف المحلية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-07-11 11:09:37

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

معروف

هوستون.الضوضاء المتولدة في أسطوانات هيدروليكية . عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي من الصعود جسر الهواء في أسطوانات هيدروليكية بسبب خطأ في العملية . ختم جديد هو ضيق جدا عند شريط عازمة أو استبدالها , والتي يمكن أن تنتج المزيد من الضوضاء . إذا كان الختم هو ضيق جدا , تشغيل في فترة من الزمن يمكن أن تقلل من الضوضاء . إذا كان شريط عازمة , تحتاج إلى تصحيح . وبالإضافة إلى ذلك , استخدام خرطوم الهيدروليكية الأنابيب قدر الإمكان , حتى لو كان ترتيب الأنابيب , وخطوط الأنابيب لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان .

الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

.دعم الساق يجب أن تكون مدعومة من قبل الهيدروليكية تسلق الجسر عند العمل , ودعم الساق الترباس يجب تعديلها بحيث رفع منصة ثابتة على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها . إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . فحص المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع رمح دبوس حفرة النفط قبل كل استخدام النفط . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , مثل المصانع , أرصفة كبيرة , والصناعية والتعدين ,هوستونموبايل للطي جسر الصعود, وشركات البناء , والفحم والكهرباء , وما إلى ذلك , من أجل تسهيل الوصول المباشر إلى منصة التحميل والتفريغ من رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع , لا تحتاج إلى إضاعة القوى العاملة للقيام مرات عديدة , وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج , والحد من النفقات الخفية , وزيادة هوامش الربح من الشركات .

الاختبارات التالية يمكن أن تثبت بوضوح المخاطر الناجمة عن استخدام مختلف السوائل الهيدروليكية في حفارة أجزاء في عام 2000 .


هوستونثابت هيدروليكي جسر الصعودكيفية استخدام مختلفة حسب الظروف المحلية



الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , والتي يتم وضعها على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عملية مريحة , والاستقرار جيدة , والسلامة والاعتمادية , ومزايا , نماذج المنفعة هي المعدات المشتركة من أجل العمل على علو شاهق .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

Quality inspection report.فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع مختلفة من عربة النقل , ويمكن تعديل ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . كونترتوب المواد : عدم الانزلاق ( صافي )

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .


هوستونثابت هيدروليكي جسر الصعودكيفية استخدام مختلفة حسب الظروف المحلية



هناك العديد من أنواع مختلفة من جسر الصعود و طرق التثبيت , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد ,هوستونالصعود لوحة الصلب, متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

ومن غير الواضح ما إذا كان أي شخص قد تم المعنية مع أعمال الصيانة أثناء استخدام المحمول تسلق الجسر . لأن الصيانة أمر بالغ الأهمية , إذا كان لا يمكن إجراء صيانة معقولة على أساس منتظم , ثم بعد التطبيق سوف يسبب الكثير من الضرر , لذلك اقترح أن جميع الناس بحاجة إلى إجراء صيانة معقولة على الجسر المتحرك على أساس منتظم .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

هوستون.كما نعلم جميعا , موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . فائدة نموذج فيما يتعلق البضائع مساعدة الجهاز الذي يتطابق مع رافعة شوكية . في بعض الأحيان معظم العملاء سوف تواجه هذه المشكلة ,هوستونجسر الإنتاج, كيف ينبغي أن بارك بشكل صحيح المحمول جسر الصعود ؟ هذا هو السؤال الذي نحن ذاهبون إلى التفكير .

ما هو هيدروليكي جسر الصعود ؟ الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ما هي الخطوات التي نتخذها في استخدام ؟

استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , واختيار شعبية عالية , وضمان الجودة , خدمة ما بعد البيع في المكان , خالية من القلق .