ويتسنالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتاجعلك تفهم الوضع الجديد

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-07-11 09:35:05

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟

ويتسن.مع الانقاذ , والهندسة , والخدمات اللوجستية , والطيران المدني , مصنع , ومكافحة الحرائق , والسيارات , وما إلى ذلك كل صناعة يمكن استخدامها .

في المجتمع الحديث , وهناك العديد من مشاريع العمل الجوي , وخطرها لا يرتبط مع إدارة البناء , ونوعية الموظفين , ولكن أيضا بيئة العمل , ومعدات البناء ذات الصلة , لذلك ,ويتسنالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, معدات العمل الجوي تلقى المزيد والمزيد من الاهتمام , صعودا وهبوطا باستمرار تطوير الابتكار , من قبل العملاء الثقة والاستخدام .

.رفع التصميم العلمي وتشمل أساسا التسوية قفل حلقة , حلقة تلسكوبية التوازن ,ويتسنرفع هيدروليكي منصة مصنع, وهلم جرا . من أجل التأكد من أن منصة لا يمكن أن تنتج فجأة سقوط الذراع أو إمالة منصة في حالات الطوارئ نظام الهبوط , والتي يمكن أن تعرض للخطر سلامة الموظفين والمعدات عند النظام الهيدروليكي أو الأنابيب التالفة بشكل غير متوقع , ونحن تصميم ساعة اليد إلى اعتماد خطة مختلفة لكل حالة مختلفة من النظام .

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !


ويتسنالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتاجعلك تفهم الوضع الجديد



رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى , مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .

يمكن تخصيص وفقا للحالة الفعلية للعملاء . المهنية مصنعي المصاعد النقالة وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة .

مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة ,ويتسنالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, حرية رفع , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

High quality and low price.مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

مجموعتين من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع رفع الاستقرار ؛ جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين الجهاز , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل التحميل والتفريغ مريحة للغاية , رفع مرة واحدة يمكن أن تكتمل الجمعية أو التفكيك . يمكن أن تكون مجهزة مع بوابة الإطار ؛ مع نفس الراحة والمرونة في المناورة الصاري الصاري واحد العمود , ومناسبة لأنّ لا أكثر من شخصين في وقت واحد تسلق العملية .


ويتسنالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتاجعلك تفهم الوضع الجديد



الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

Good reputation.بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

سيارة نوع ( الديزل ) محرك مزدوج مصعد منصة المنتج هو مجموعة من أربع عجلات نقل و سحب اثنين من عجلات نوع في واحدة من استخدام هيكل السيارة مثل منصة سفلي , واستخدام محرك السيارة مثل الطاقة , يمكن أن تكون مدفوعة من قبل القيادة و رفع منصة , وتستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , على نطاق واسع في حقول النفط , ظروف حركة المرور والبلديات , تنظيف وصيانة الشوارع , وبناء الطرق ومعدات الرصد وغيرها من المجالات . فائدة نموذج يمكن أن تكون مجهزة مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في ظل حالة من انقطاع التيار الكهربائي وفقا لمتطلبات الفرد , جهاز السلامة , تسرب كهربائي حماية الجهاز , جهاز السلامة واقية من الانفجار لمنع خط أنابيب هيدروليكي من كسر , وما إلى ذلك من أجل منع الحمل الزائد من رفع منصة على ارتفاعات عالية .

النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة , و عملية الطوارئ بسيطة .

ويتسن.أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

رفع نموذج ; أسعار أنواع مختلفة من المصاعد مختلفة .

رفع منصة متعددة الصاري الصاري الصاري : اعتماد عالية القوة الألومنيوم الباب كله بسبب قوة عالية , واعتماد هيكل أربعة الصاري , والاستقرار ممتازة عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .