مونشنغلادباخمقص رافعةكيف هي جودة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-10 17:09:42

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

مونشنغلادباخ.دفع الانتباه إلى النقاط التالية لجعل الخاص بك الهيدروليكية سلم أكثر أمانا , ومكافحة سقوط جهاز الأمن التثبيت والصيانة الدورية , كما يوحي اسمها , والغرض من استخدامها هو منع سقوط الميكانيكية , سواء كان ذلك من أجل ضمان سلامة الأعضاء , أو بناء صندوق الممتلكات , تحتاج أيضا إلى إجراء الصيانة الدورية , وتجنب بعض المشاكل الصغيرة التي تظهر ببطء يؤدي إلى مشاكل كبيرة لا أحد يعرف .

المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي ,مونشنغلادباخمقص هيدروليكي رفع الجدول, عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

.تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر , استبدال صمام في اتجاه واحد .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .


مونشنغلادباخمقص رافعةكيف هي جودة



عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

المزايا الرئيسية انتقال الهيدروليكية هي قوة كبيرة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , انتقال سلس , عملية بسيطة , والسلامة والاعتمادية , من السهل تحقيق ستبليس سرعة التغيير , التلقائي , وهلم جرا . رفع البضائع سلم يعتمد انتقال الهيدروليكية , مما يجعل الإيقاع المدمجة , ويمكن أن تحسن كثيرا من أداء العمل . مثل عملية الإنتاج , منصة هيدروليكية من السهل أن تعمل , رفع منصة العمل الخاصة بها , يمكن نقل ونقل المواد . رفع سلم البضائع على نطاق واسع , يجب أن يكون هناك العديد من الاحتياجات من المواد . لأن فائدة نموذج هو إطار من الآلات الثقيلة , آلية تستخدم لدعم رفع الأشياء , الجاذبية والجاذبية الأحمال الخارجية من الجسم نفسه , لذلك فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية المواد الإنشائية وهيكل معقول , والتي لديها تأثير كبير على الحد من الوزن الذاتي وتوفير الصلب .

بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

discount.رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك ,مونشنغلادباخمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم عن رفع منصة خاصة لتفريغ البضائع .


مونشنغلادباخمقص رافعةكيف هي جودة



عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , الضوضاء هي أساسا بسبب عطل في آلية ميكانيكية , عطل في النظام الهيدروليكي , عطل في المعدات الكهربائية أو المكونات . اليوم , مصعد هيدروليكي مصنعين نقدم لكم أسباب الضوضاء من المصاعد الهيدروليكية .

Test results.تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك مكسورة و فضفاض طبل المظهر . إذا كان من الضروري تجاوز القواعد ذات الصلة على الفور استبدال . حماية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة وفقا gb5144-85 القواعد .

مصعد هيدروليكي هو نوع من رفع هيدروليكي منصة المنتج الذي يستخدم لنقل البضائع بين طوابق المباني , ويستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل , رفع السيارات بين الطوابق المرآب , الخ .

لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

مونشنغلادباخ.مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة ,مونشنغلادباخرفع هيدروليكي منصة متنقلة, يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .