تسفايكاومقص رافعة ذاتيةتحليل تقنية التثقيب

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-07-06 14:45:08

يجب أن تكون واضحة ودقيقة دليل السكك الحديدية مصعد آمنة ومريحة استخدام دليل السكك الحديدية مصعد عادة أول رفع الذراع السفلي , ثم رفع الذراع الوسطى , ثم رفع الذراع . في عكس عملية رفع منصة , الذراع السفلى يجب أن تتحول إلى الوراء بعد رفع على ارتفاع معين . عكس رد فعل بطيء . ملاحظة ما إذا كانت المسافة بين القص الذراع ومنصة تلبي متطلبات السلامة من المعدات .

إمدادات الطاقة يسبب المحرك إلى الانهاك . المصاعد المهنية مصنعين اختبار صارم , وضمان الجودة .

تسفايكاو.هل هناك أي متطلبات النظام على نظافة محطة هيدروليكية ؟ جميع أنواع المصاعد مصنعين مؤهلات رسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !

المصاعد هي الآن تستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات . دوامة المصاعد هي بطبيعة الحال ليست استثناء ,تسفايكاوموقع بناء مصعد, مع نتائج جيدة جدا . ومع ذلك , في بعض الأحيان سطح المسمار مصعد سوف الصدأ , مما يؤثر على كفاءة العمل , تحتاج إلى إزالة . ثم ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل حالة صدأ السطح من دوامة مصعد ؟

.في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي , خيوط معدنية لا الصدأ , تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات ,تسفايكاوبناء مصعد, والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء أدوات , والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات .

المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها .


تسفايكاومقص رافعة ذاتيةتحليل تقنية التثقيب



قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

سبائك الألومنيوم رفع منصة انخفاض معدل أبطأ و التخلص من المعدات والمعدات التي تم شراؤها واستخدامها , بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ باستخدام المصاعد الهيدروليكية تلقيح وقعت علامات تباطؤ معدل . بعد تباطؤ معدل تدفق السوائل الهيدروليكية , والصمامات الهيدروليكية , ومضخات هيدروليكية ,تسفايكاوورشة عمل مصعد, سرعة المحرك الجمعية . وفيما يلي مقدمة موجزة من أربعة أسباب بطء معدل الوساطة .

اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

target.جسر ثابت : جسر ثابت هو نوع خاص من المعدات المساعدة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل البضائع داخل شاحنة لنقل البضائع السائبة

من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . بينما في الاستخدام , الناس , والبيئة , والسلامة هي الشروط الأساسية لضمان سلاسة العمل الجوي , لفترة طويلة في ما يلي على منصة العمل الجوي استخدام الاحتياطات المذكورة على النحو التالي : العمل الجوي يجب أن يحمل شهادة صحية . الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم أو الأمراض النفسية لا يجوز الانخراط في العمل الجوي . الموظفين يجب أن لا تعمل على ارتفاعات عالية عندما شرب الكحول أو في حالة ذهنية منخفضة .

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة , ويمكن تحقيق وظيفة موثوق بها المضادة للانزلاق .


تسفايكاومقص رافعة ذاتيةتحليل تقنية التثقيب



تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !

Production department.اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .

مصعد المحمول خطأ تحليل موبايل مصعد رفع أو رفع قوة ضعيفة : تجاوز صمام الضغط جدولة لا تلبي الاحتياجات : ضبط الضغط إلى القيمة المطلوبة . تسرب النفط اسطوانة : فحص أو تبادل المكونات ؛ عكس صمام المشبك أو تسرب الداخلية : فحص أو تبادل صمام الجمعية ؛ انخفاض مستوى الزيت , فلتر الزيت انسداد : إضافة ما يكفي من النفط , وتنظيف فلتر الزيت . هناك عيوب في توريد مضخات : التفتيش أو تبادل مضخات .

رافع محموما بسبب سحب الأحمال الميكانيكية لا تعمل بشكل صحيح . على الرغم من أن المعدات مطابقة , ولكن سحب الأحمال الميكانيكية تعمل بشكل غير طبيعي , تحميل وقت التشغيل عند الصغيرة , مثل دراس تغذية كمية كبيرة جدا المحرك الزائد .

تسفايكاو.الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

دليل السكك الحديدية نوع المصاعد المثبتة في الهواء الطلق , والتعرض لأشعة الشمس , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى مجموعة الصيانة والتفتيش لتجنب الحوادث .

رفع الأسعار ورفع منصة منصة تستخدم على نطاق واسع على ارتفاعات عالية سلسلة من العمليات مثل محطة المطار , طائرة إصلاح , محطة , قفص الاتهام , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم ورشة عمل . بعض المنتجات لديها وظيفة من المشي النشط , يمكن أن تعمل في ظروف مختلفة , سريع , صعودا وهبوطا , تتحرك , تراجع , وتحول وغيرها من المبادرات . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون قوية الكبح في 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلات مطاطية تمكن المستخدم من الحصول على صيانة مفيدة على أرض الواقع , وزيادة الاحتكاك الكبح .