وويىمنصة رفع هيدروليكيتلعب الأدوار المختلفة أدوارًا مختلفة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-03 16:56:51

المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

وويى.وفقا للتجربة ,وويىمقص نوع هيدروليكي رفع الجدول, نوع جديد من أسلاك الفولاذ حبل لن كسر فجأة عندما تستخدم عادة ,وويىمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, ما لم يتم تشغيل بشكل غير صحيح أو حماية سلامة الجهاز فشل , لأن في هذا الوقت من أسلاك الفولاذ يمكن أن تحمل حمولة أكبر من قدرتها على كسر . كابل من الصلب الضرر من رفع البضائع سلم يتكون أساسا في الاستخدام على المدى الطويل , بعد فترة معينة من الزمن , بعد تكرار الانحناء والاحتكاك تصل إلى عدد معين من المرات , أسلاك الفولاذ على سطح كابل من الصلب يمكن أن يؤدي إلى الانحناء التعب وارتداء , أسلاك الفولاذ من الطبقة السطحية يمكن أن تكون مكسورة تدريجيا . في هذا الوقت لا يمكن الاستمرار في استخدام ينبغي استبدالها في الوقت المناسب لضمان سلامة منصة هيدروليكية .

وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

.لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

أ - التحقق من بكرات , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .


وويىمنصة رفع هيدروليكيتلعب الأدوار المختلفة أدوارًا مختلفة



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

رفع سرعة المصعد يتباطأ , وضبط النفس تجاوز صمام . بعد التصحيح من تجاوز صمام , وتحسين دليل السكك الحديدية مصعد البضائع لا تزيد من السرعة , ولكن يظهر خطأ إيقاف العملية .

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

quality standard.عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة , واثنين من عجلات الجر رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , من ناحية دفع نوع رفع منصة , من ناحية رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة , منصة محمولة على السيارة , مقص نوع رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة محرك الديزل كرنك نوع الذاتي رفع منصة , للطي نوع الذراع رفع منصة , منصة رفع ثابتة , كم اسطوانة نوع رفع منصة . سبائك الألومنيوم منصة رفع , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة , واثنين من عجلات الجر رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , من ناحية دفع نوع رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة , منصة محمولة على السيارة , مقص نوع رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , محرك الديزل كرنك نوع الذاتي رفع منصة , للطي نوع الذراع رفع منصة , منصة رفع ثابتة , كم اسطوانة نوع رفع منصة . سبائك الألومنيوم منصة رفع , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .


وويىمنصة رفع هيدروليكيتلعب الأدوار المختلفة أدوارًا مختلفة



بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

Welcome calls .رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع الذراع المنحني . نوع ثابت يتكون من مقص مصعد , مصعد سلسلة تحميل وتفريغ منصة الكهربائية المرفقة بناء منصة .

دائما التحقق من تسرب النفط .

من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , والتي عادة ما يمكن تعديلها فقط عن طريق تغيير معدل التدفق . متغير سرعة المحرك , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

وويى.فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .