جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقتطوير التطبيقات في السوق

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-07-03 15:44:52

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

مصعد البضائع , مصممة أساسا لنقل البضائع , وعادة ما تكون مصحوبة مصعد .

جينتشونغ.الموظفين الإداريين يجب أن تنفذ بدقة واجبات الوظيفة , في كثير من الأحيان التحقق من تشغيل المصعد . و القيام بعمل جيد في الصيانة اليومية سجلات دورية دورية صيانة المصاعد القيام بعمل جيد في الحفاظ على السجلات . التعامل مع المشاكل وتقديم التقارير في الوقت المناسب . السلف من الصين مصعد جمعية تأسست في عام 1984 , عندما كانت تابعة الصين بناء جمعية الميكنة . مع التطور السريع في صناعة المصاعد في الصين , ورابطة الصين مصعد أنشئت رسميا في عام 1991 بعد موافقة وزارة البناء ووزارة الشؤون المدنية فحص التسجيل . وبحلول نهاية عام 2002 , كانت هناك حوالي 400 من أعضاء رابطة الصين المصاعد , بما في ذلك أكثر من 1 / 1 / 1 / 1 / 1 / 1 / 2 / 1 / 1 / 2 / 2 / 3 / 2 / 3 / 3 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 مجلة الرابطة الصينية مصعد .

م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من 12 م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر , لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام 1852 , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , قيادة الجهاز قد تحسنت , على سبيل المثال , محرك دودة محرك لف طبل , واستخدام الوزن التوازن , وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .

.▲ حادث المحاصرين في المصعد , ينبغي الحفاظ على الهدوء اضغط على جرس الإنذار في المصعد , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )

مصعد البضائع , مصممة أساسا لنقل البضائع , وعادة ما تكون مصحوبة مصعد .


جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقتطوير التطبيقات في السوق



سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

سرعة الحركة الخطية من مصعد هيدروليكي مصعد هيدروليكي السيارة عندما يرتفع ويتحقق ذلك من خلال ضخ النفط إلى خزان النفط في بعض معدل التدفق , مما يجعل المكبس ترتفع في سرعة موحدة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض متطلبات غرفة الحاسوب , قدرة تحمل كبيرة , وأقل مشاكل السلامة . العيب : رفع الارتفاع محدود ,جينتشونغفيلا مصعد, وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

3 / السعر الإجمالي لتركيب مصعد فيلا بما في ذلك رسوم المعدات والبناء المدني ورسوم التركيب . عند تخصيص المصاعد المنزلية وتكاليف البناء المدني وتكاليف التركيب لا يمكن تجاهلها . وبصفة عامة , الجر الهيدروليكية نوع التثبيت و تكاليف البناء المدني , تمثل حوالي 15-25 ٪ من مجموع التكاليف .


جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقتطوير التطبيقات في السوق



منتدى ومع ذلك , فإن مجموع الناتج السنوي من خلال كسر 700 , 000 مجموعات من المصعد أصبح أمرا مفروغا منه , وسوف تصل إلى أكثر من 3.5 مليون دولار .

Create brilliance.في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

الصين مصعد الرابطة هي منظمة غير ربحية في صناعة المصاعد في جميع أنحاء البلاد , التي تتألف من وحدات تصنيع وتركيب وصيانة وتشغيل وتصميم والبحث والتدريس . الغرض من هذه الرابطة : الامتثال للقوانين واللوائح والدولة , مراعاة العادات الاجتماعية والأخلاقية . مع البناء الاقتصادي كمركز , تلعب دور الجسر و الرابط مع مصعد الشركات ,جينتشونغالتلقائي آلة تحول المجلس, القيام بعمل جيد في اتجاهين الخدمة , وتعزيز التقدم التكنولوجي في الصين صناعة المصاعد , ورفع مستوى صناعة المصاعد . في عام 2000 , وزارة البناء قررت التركيز على إدارة الصناعة في صياغة وتنفيذ القوانين واللوائح ذات الصلة بشأن السيطرة الكلية , فضلا عن زراعة نظام السوق والإشراف على عملية السوق , من أجل تغيير وظائفها على نحو أفضل , وإعطاء كامل تلعب دور الجمعيات التجارية . وفقا لخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية والصناعة , وإجراء البحوث , جنبا إلى جنب مع واقع الصناعة , تقترح هذه الورقة خطة التنمية الصناعية ( بما في ذلك أهداف التنمية الصناعية , والجودة , والمنفعة الأهداف , وتطوير التكنولوجيا , وتطوير المنتجات الاتجاه , والتكنولوجيات الرئيسية الرئيسية , والتكنولوجيا العالية والجديدة , وتطوير المنتجات الجديدة الرئيسية , وخطط التنمية , الخ . ) التدابير الإدارية والتشريعات .

مصعد نظام الكبح هو عادة مغلقة وهذا هو , عندما يكون هناك أي قوة الكبح , فقط عندما يكون هناك قوة الفرامل . حتى في أقرب وقت انقطاع التيار الكهربائي , الفرامل مغلقة , مصعد الفرامل في الهواء . و عند المصعد لا تسقط عادة , قطع

جينتشونغ.جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .

نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية ,جينتشونغ3 طوابق صغيرة مصعد المنزل, السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .