سيلينهوتمصعد كهربائي آليةما هي معايير قطر السلك

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-07-03 15:44:51

في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا ,سيلينهوتسبائك الألومنيوم رفع عمود واحد, لا تسرب كهربائي , تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

رفع هيدروليكي مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

سيلينهوت.مرحلة رفع التطبيقات والميزات : مرحلة رفع المعروف أيضا باسم رفع المرحلة , مرحلة المصاعد المثبتة خصيصا على خشبة المسرح , مرحلة رفع وتناوب يسمى المرحلة المصاعد . فائدة نموذج لديها وظائف متعددة من رفع , والتناوب , والميل , وما إلى ذلك , السفر التبديل , الحد الميكانيكية , هيدروليكي واقية من الانفجار , الخ .

زيادة إنتاج إشارة انعكاس , الفيديو تدخل , لذلك ينبغي اختيار محمية جيدا , سميكة كابل الفيديو .

.فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

لا تجمع بين اثنين من أعلى بطانة خوذة السلامة في طبقة واحدة . المهنية مصنع المصاعد وغيرها من أنواع مختلفة من المنتجات كاملة , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج , والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! المنتجات الرائدة في صناعة الأسلاك , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .


سيلينهوتمصعد كهربائي آليةما هي معايير قطر السلك



جسر الصعود ينقسم إلى اثنين من أنواع المحمول جسر الصعود و الصعود ثابت جسر , جسر ثابت تطبيق نطاق مقدمة موجزة , واستخدام المحمول جسر الصعود : لا تحميل وتفريغ منصة في الموقع أو تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع في الموقع . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي منصة رفع حجم الاسطوانة بشكل صحيح يقلل من حجم الاسطوانة في حالة تلبية متطلبات التصميم . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود . وعلى العكس من ذلك , أبطأ .

Latest quotation.النظام : انفجار نظام التحكم الإلكتروني , نظام التحكم عن بعد , نظام الدوائر المتكاملة . مصعد المهنية مصنعين أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .

وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .


سيلينهوتمصعد كهربائي آليةما هي معايير قطر السلك



دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

Inspection basis.وحدة السلطة هو قابل للتعديل ,سيلينهوت6 متر الذاتي رفع, بغض النظر عن نوع مقص رفع منصة أو نوع السكك الحديدية دليل رفع البضائع سلم , كل وحدة السلطة , اسطوانة النفط , وحدة السلطة في إنتاج أربعة ثقوب , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق النفط الهيدروليكية . ما هي العوامل التي سوف تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي رفع الأنابيب زيادة أو نقصان تدفق النفط الهيدروليكية اسطوانة , أنابيب هيدروليكية أطول , أطول وقت الارتفاع . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

ارتفاع الاستقرار

عادة مغلقة صمام المحرك في وقت واحد ؛ فائدة نموذج يحل المشكلة أن الأسلاك بشكل صحيح عندما يتم تنشيط المحرك , تسلق .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر مصعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

يحظر منعا باتا على الموظفين خاصة تأخذ البضائع سلم الطابق العلوي والسفلي صمام مغلقة في كثير من الأحيان خارج السلطة .

سيلينهوت.عندما رفع الجدول هو الحفاظ على الموظفين الدخول في العمل الداخلي من رفع الجدول والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .