آبيمصغرة هيدروليكي رفع الجدولمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-03 13:37:34

دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة , لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد عملية مستقرة , وصيانة بسيطة , وهلم جرا .

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

آبي.غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر في مجموعة , فقط 3-4 متر مربع .

إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , فلتر غطاء , ثقب التفتيش , وأنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام أنابيب النفط لتجنب الغبار , وإزالة أجزاء ينبغي تنظيفها قبل فتح . عند إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , أولا إزالة التربة حول غطاء خزان النفط , والإفراج عن غطاء خزان النفط , وإزالة الحطام المتبقي في الجزء المشترك ( لا يمكن غسلها بالماء حتى لا تتسرب المياه إلى خزان النفط ) , تأكد من تنظيف خزان النفط غطاء مفتوح .

.رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق , مع كفاءة عالية , عامل أمان جيد واستخدام مريحة , وما إلى ذلك , في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة , من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع , يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة , أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .

في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق , وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر , استبدال صمام في اتجاه واحد .

ضبط الارتفاع النسبي من الشغل أثناء التثبيت . ارتفاع الاهتزاز المغذية تغذية ; رفع المكونات عند تركيب المعدات ؛ متوسطة الحجم آلة قطع الخردة . مستودع اللوجستية تحميل وتفريغ الموقع , رافعة شوكية , وغيرها من مرافق مناولة المركبات للقيام بسرعة تحميل وتفريغ البضائع والمناولة . وفقا للوائح التطبيق , يمكن أن تكون مجهزة مع المعدات الملحقة , كلمة التكوين , مثل رفع منصة متنقلة سلامة الأجهزة ؛ تشغيل الأجهزة المنزلية ؛ منصة العمل ؛ القوة الدافعة واسطة . مجموعة متنوعة من المعدات المناسبة لاختيار كامل تلعب دور رفع منصة للحصول على النتائج العملية .


آبيمصغرة هيدروليكي رفع الجدولمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية



أولا , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها , وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , من ناحية أخرى ,آبيرفع هيدروليكي منصة صغيرة, النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .

ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى الحد من التبديل , نظام التعويض القدرة على تحميل التغييرات يمكن أن يكون فقط مجموعة صغيرة من التعويض , وفي الوقت نفسه , هناك مجموعة متنوعة من العوامل غير الخطية , تشغيل الاستقرار ليست عالية , وارتفاع سرعة التشغيل محدودة . معظم أنظمة التحكم في سرعة الرفع الهيدروليكي تعتمد على تدفق حلقة مغلقة , وأجهزة الاستشعار تدفق النفط الرئيسي في الدائرة بالكشف عن تدفق الفعلي , و هو نفس

خط معدات السلامة

Recommendation and consultation.قبل التثبيت , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة وكذلك الطريق , والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , فلتر غطاء , ثقب التفتيش , وأنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام أنابيب النفط لتجنب الغبار , أولا إزالة التربة حول غطاء خزان النفط , والإفراج عن غطاء خزان النفط , وإزالة الحطام المتبقي في الجزء المشترك ( لا يمكن غسلها بالماء حتى لا تتسرب المياه إلى خزان النفط ) , تأكد من تنظيف خزان النفط غطاء مفتوح .

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .


آبيمصغرة هيدروليكي رفع الجدولمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية



عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .

How much is it.بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

عند العمل في وقت واحد في الطبقة العليا والسفلى , يجب أن تكون مثبتة في وسط جسر الصعود بإحكام وثابتة الحاجز الواقي , المظلة أو غيرها من مرافق العزل , يجب على الموظفين ارتداء خوذة السلامة .

سلم هيدروليكي مصنعين اقول لكم السبب و طريقة التنظيف : السبب : الزائد طريقة التنظيف : تخفيف الحمل يمكن اكتساح السبب : صمام العودة لم تغلق طريقة التنظيف : تشديد صمام العودة يمكن اكتساح السبب : مضخة يدوية صمام في اتجاه واحد مسدود , فشل طريقة التنظيف : برغي أسفل مضخة صمام الترباس , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن تنظيفها .

آبي.ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد .

يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات , البلدية , وارف ,آبيموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرض,آبيرفع منصة كهربائية, والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية , والفنادق وصالة للألعاب الرياضية , والتعدين , الشركات مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .

هذه الورقة يقدم باختصار بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في اختيار خزان النفط من مصعد هيدروليكي , هيدروليكي خزان النفط من مصعد هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , وغيرها من بعض الآلات الهيدروليكية في النظام الهيدروليكي , الدور الرئيسي هو تخزين النفط , تبديد الحرارة , فصل الهواء في النفط وإزالة الرغوة .