غوانغيانغجسر بسيطنتيجة الاختبار

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-07-01 16:40:53

فحص بعناية قبل العمل , قبل النظام الهيدروليكي ونظام ميكانيكي يعمل بشكل صحيح , تحقق من نقطة اتصال ثابتة من المسمار , إذا كان هناك تسرب من الأنابيب الهيدروليكية , إذا كان الخط هو فضفاض أو التالفة . عند تحميل وتفريغ البضائع يجب الحفاظ على التوازن , وليس أيضا الصداع النصفي , ينبغي اعتماد تدابير لتجنب البضائع وتجنب الزائد .

الذيل نوع قابلة للطي لوحة الانتقال و رافعة شوكية الجر هوك يمكن أن تتحرك بسهولة على متن الجسر . طبقة من شكل الأسنان المضادة للانزلاق لوحة أو شبكة الحبوب لوحة وضعت على الجسر . شبكة الملتوية جوفاء , ليس فقط تحسين موثوقية العمل , ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , دليل القوة الهيدروليكية , لا شرارة , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام , وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد , عموما 46 أو 68 التابير التابير , نصف سنوية وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي , كتلة من الحديد , وما إلى ذلك , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم ,غوانغيانغثابت الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود, لحام , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .

غوانغيانغ.جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم , تعال وانظر !

مجهزة وسادة الفرامل يمكن أن تمنع بشكل فعال في السيارة من النزوح عند تحميل وتفريغ .

.تطبيق ثابت هيدروليكي جسر الصعود : المنتج يمكن أن تكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في قفص الاتهام , منصة , مستودع , الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , تحمل الحمولة , الخ . جسر ثابت شنت على جانب واحد من منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن , مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من منصة الشحن والنقل .

جنبا إلى جنب مع التقدم في العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , تسلق الجسر هو أكثر وأكثر المستخدمة من قبل جميع مناحي الحياة والاهتمام . مرة واحدة في تحميل وتفريغ الحاويات , على سبيل المثال , التعامل مع عربات محملة في الحاويات ثم إرسالها إلى العملاء في الخارج , ثم سوف تحتاج إلى توزيع العمل اليدوي والتعاون , واثنين من الناس يقفون على الحاوية على عربة اليد , واثنين من الناس تحت الحاوية على عربة اليد , والباقي من الموظفين التعامل مع عربات يتم شحنها إلى جانب الحاوية . المهنية مصنع dengchiqiao لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

اعتماد مبدأ رفع الربيع .


غوانغيانغجسر بسيطنتيجة الاختبار



فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود , الذي هو نوع من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تستخدم في سحب شاحنة رافعة شوكية , جرار وما فائدة نموذج يتكون من الجمع بين التكنولوجيا من لوحة مسطحة مقطورة الجر الإطار . فائدة نموذج يستخدم في الموقع حيث لا يوجد تحميل وتفريغ القنوات أو المواقع التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع بشكل قابل للحركة . إذا كان موقع الخدمات اللوجستية لا تحميل وتفريغ القنوات , كتدبير تعويضي , موبايل جسر الصعود هو مناسبة جدا لخطة المحمول جسر الصعود يعادل عقدة الصلب المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى شاحنة النقل الداخلي لتحميل وتفريغ دفعة العمليات . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تكتمل من دون قوة إمداد تموين لأنّ عملية واحدة فقط , ثابت جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لاستكمال التحميل والتفريغ السريع من البضائع , وارتفاع وظيفة تكييف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في المستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك نقل وتفريغ البضائع في الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين قوة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

في الوقت المناسب استبدال دليل عجلة , عجلة الشيخوخة .

فائدة نموذج يستخدم في سد المعدات بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل دينامية كبيرة : 6T ,غوانغيانغحاوية شاحنة جسر الصعود, عرض كبير : 2M , طول كبير : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

device management.ما هو تأثير الجسر ؟ هنا نود أن نقول أن هناك عدة أنواع من الحسابات الجارية بسبب الصعود جسر : جسر الصعود المحمول المحمول الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات مجانا منصة متحركة تحميل وتفريغ المواقع , رافعة شوكية البضائع المستخدمة في التعاون مع المعدات المساعدة .

قبل التسليم , من الضروري بالنسبة لنا أن تجربة ثابتة وديناميكية المعدات للحصول على وظيفة مختلفة . ثابت هيدروليكي تسلق الجسر يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في التطبيق من خلال اختيار المعدات المناسبة وفقا لمتطلبات البيئة معدات المصاعد الهيدروليكية الثابتة تسلق الجسر نفسه . هو الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع من المعدات المساعدة الخاصة , سواء كان ذلك في الداخل أو في الهواء الطلق استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود سواء كانت ثابتة أو متحركة رفع قناة رفع هيدروليكي ثابت جسر الصعود حتى تساعدنا على سلامة تشغيل المعدات . سطح الطاولة تعتمد خصيصا الماس على شكل شبكة لوحة مع قوة موثوق بها , ويمكن ضمان استخدام على المدى الطويل دون تشوه . الماس على شكل هيكل الشبكة يضمن تماما المعلقة المضادة للانزلاق الأداء , مما يجعل من رافعة شوكية أفضل تسلق القدرة والقدرة على المناورة . فائدة نموذج يمكن ضمان الاستخدام العادي حتى في المطر والثلج .

تحت ثابت الهيدروليكية جسر صغير على نطاق واسع للمستخدمين إدخال ثابت الهيدروليكية الهيدروليكية جسر تخزين النفط من خلال ثلاثة : وقف النفط الهيدروليكية برميل النفط , يجب أن تكون أكثر من ثلاثة , عندما النفط ؛ الترشيح : عندما تناوب برميل النفط معدات التبريد , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على تأثير دلو الفم , برميل النفط , وما إلى ذلك التنظيف , عملية مريحة وموثوق بها العملية . رفع منصة مصنع مستودع ورشة عمل خاصة منصة رفع هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , دليل السكك الحديدية مصعد , مصعد متحرك , مصعد هيدروليكي مصنعين .

Direct material.على المدى الطويل tideng مصنع المحور , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

عندما يصل إلى أعلى موقف , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل بسلاسة يمتد من ورقة فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب عالية نمط لوحة الباب بإحكام ملحومة , وخدمة الحياة طويلة . كلا الجانبين من تعديل لوحة على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة ,غوانغيانغجسر للحاويات, والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند الضغط الهيدروليكي جسر الهبوط , وذلك لضمان السلامة . تصميم فريد " ; هندوستان " ; فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , ويقلل من قوة عزم الدوران من الإطار , الذي هو أكثر حزما وأكثر دواما من غيرها من هياكل الصلب قناة . . . . . . .

موبايل تسلق الجسر هو ما يعادل نقل عقدة الصلب المنحدر رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى شاحنة النقل الداخلي لتحميل وتفريغ دفعة . التحكم الكهربائية عملية بسيطة للغاية , تكييف المجلس سوف تأخذ زمام المبادرة في الارتفاع . الافراج عن زر , تكييف لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللفة لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

غوانغيانغ.ومن الضروري الاعتراف بأنه لا يوجد أي شيء آخر يمكن أن يوقف ذلك داخل نطاق الرافعة أو الرافعة . تحميل وتفريغ الممرات لمنع شحن البضائع الخطرة مثل المواد القابلة للاشتعال والمتفجرة

يجب أن تكون معلقة جسر دعم رفع منصة تشغيل القناة في حالة الصيانة لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما أسفر عن خسائر لا داعي لها . من أجل ضمان أن المعدات الهيدروليكية يمكن أن تصل إلى القدرة على الإنتاج و القدرة التقنية المطلوبة , فمن الضروري أن المعدات الهيدروليكية يجب أن تعمل بمهارة , تعديل معقول , بعناية الحفاظ على خطة الصيانة . المعدات الهيدروليكية في استخدام المتطلبات التالية : وفقا لقواعد التخطيط ومتطلبات التشغيل , نظام هيدروليكي ضغط العمل و سرعة معقولة . عندما صمام الضغط , صمام التحكم في سرعة التكيف إلى القيمة المطلوبة , يجب تثبيت مسامير تكييف موثوق بها لمنع تخفيف . بالنسبة للعناصر التي يتم توفيرها مع قفل , مقبض تكييف يجب أن تكون مقفلة بعد تكييف .

خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي , وهذا يعني أن النظام الهيدروليكي في العمل العادي بسبب سوء تشغيل المشغل , مثل خطأ في فتح وإغلاق صمام , فجأة وقف إمدادات الطاقة ( الأجهزة الإلكترونية لتوفير الطاقة ) , درجة حرارة التشغيل ( درجة الحرارة ) أو الضغط ( الضغط ) عالية جدا , النفط ملء ( النفط ) خطأ من المنتجات النفطية , خزان النفط على مستوى عال جدا أو منخفض جدا , في الوقت المناسب من أسفل خزان المياه منفصلة , وما إلى ذلك بسبب خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي من العيوب , لا شك أن نوعية الزيت الهيدروليكي , لا تلمس النفط الهيدروليكية , ولكن بعض من نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن تنعكس التغييرات .