لوبلينجسر الصعود للحاويات الخاصةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-06-28 17:26:17

في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ وتحديد نوع جسر الصعود , هذه المشكلة يمكن حلها . ارتفاع قابل للتعديل وظيفة مرنة من نوع ثابت جسر الصعود يمكن تطبيقها على سيارات الشحن مع ارتفاعات مختلفة . مقارنة مع عدد كبير من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط سلامة , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة التحميل والتفريغ .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

لوبلين.في عملية الإنتاج والتصنيع , هيدروليكي جسر الصعود يسيطر عليها المضادة للانزلاق لوحة سميكة , وجميع المعدات يمكن أن تجعل من حسن المضادة للانزلاق الأداء في مستوى معين في عملية التطبيق . الهيدروليكية الصحافة جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة التي تحافظ على سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من شاحنة كبيرة لبناء جسر بين منصة الشحن من المستودع , رافعة شوكية كهربائية وغيرها من المركبات التي يمكن أن تدفع إلى داخل شاحنة كبيرة على الفور لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة وتسمى أيضا خدمة التحميل والتفريغ منصة . في هذه الطريقة , يمكن للجهاز فك الضغط على زر صمام ارتجاعي في عملية الحد , مما يقلل من وزن الجهاز .

اختيار عالية الجودة المضادة للانزلاق لوحة , وتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة , زر واحد السيطرة , عملية بسيطة ومريحة , اختياري مع عجلة توقف وسادة كتلة , وتجنب السيارات من القناة قبل الأوان . اختيار عالية للتآكل الطلاء , مع أفضل مقاومة الصدأ . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في المهارات الثابتة تسلق الجسر جسر ثابت الآن تدريجيا غارقة في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة , والأرصفة , ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع التي يتم شحنها أو تفريغها مع مساعدة من رافعة شوكية .

.فحص بعناية قبل العمل ,لوبلينالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعود, قبل النظام الهيدروليكي ونظام ميكانيكي يعمل بشكل صحيح , تحقق من نقطة اتصال ثابتة من المسمار , إذا كان هناك تسرب من الأنابيب الهيدروليكية , إذا كان الخط هو فضفاض أو التالفة . عند تحميل وتفريغ البضائع , يجب الحفاظ على التوازن , ينبغي اعتماد تدابير لتجنب البضائع , وتجنب الزائد .

عملية واحدة فقط , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , يمكن الانتهاء من سلامة وسرعة التحميل والتفريغ . مشترك قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع غيرها من المفاصل التقليدية أنبوبي , فتح المفصلي التخطيط المشترك يمكن أن تضيف أكثر من ثلاث مرات في مجال اللحام , وبالتالي حد كبير في تمديد خدمة الحياة , وحماية مريحة . عند حماية وصيانة وتنظيف , تكييف لوحة تدعمها تبختر , والتي هي أكثر أمانا وأكثر موثوقية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم أيضا إلى نوع ثابت و نوع الجوال جسر الصعود , اليوم سلسلة صغيرة على عرض خاص من نوع ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , نطاق التطبيق , فضلا عن تفاصيل العرض .

جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل يجب تفتيشها من أجل الحفاظ على جسر الصعود في نهاية العام . التخلص من الزيت الهيدروليكي واستبداله مع الزيت الجديد , وتجنب استخدام النفط القديم . خلاف ذلك , أجزاء متحركة في النظام سوف تسريع ارتداء , وإزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ,لوبلينجسر حاوية, ثم تحميل وإعادة تثبيت . استخدام ثابت الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن نفهم هذه المعرفة الأساسية , وجينان zhongding المصاعد التالية بالنسبة لنا أن نحلل : ثابت الهيدروليكية جسر الصعود عملية فتح الباب الخلفي للشاحنات , ثابتة على كلا الجانبين من النقل , ثم عكس الشاحنة إلى منصة التحميل حتى مع ثابت هيدروليكي جسر الصعود على كلا الجانبين من كتلة المطاط المضادة للتصادم ثم الفرامل شاحنة . التبديل إمدادات الطاقة على مجلس الوزراء التحكم الكهربائية هو تحول على أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , وصيانة مجانية يمكن أن تتحقق في المهنية مصنع جسر الصعود , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .


لوبلينجسر الصعود للحاويات الخاصةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق



في هذه اللحظة في الجزء الخلفي من شاشة الكمبيوتر الخاص بك المعرفة المهنية قد يكون أفضل من لي , ولكن ربما ليس لي . في هذه اللحظة دعونا نقف على نفس المستوى من البحث عن بعضها البعض , لأن الناس هم أقل شأنا , شنق رؤوسهم من الرضا , إلا أن ننظر إلى أسفل لرؤية حقيقية فهم الذات الحقيقية الخاصة بهم طويلة وقصيرة . على سبيل المثال , تسلق جسر يشبه جسر يربط ببساطة , ولكن المنتج المعلمة و التطبيق هو في الواقع أكثر بكثير من مظهره يجب أن تأتي من الفوضى . دعونا نتحدث عن بضع درجات من الصعود إلى الجسر .

مع التطور السريع في العصر الحديث ,لوبلينبسيطة صغيرة تسلق جسر, مختلف الصناعات والمجالات المختلفة لها خصائص مختلفة . ولذلك , وكيفية تحسين كفاءة التشغيل الخاصة بهم , وكيفية جعل كل شيء تصبح بسيطة ومريحة هو هدفنا الحالي التركيز . مع الجوال جسر الصعود , المستقبل في يديك , في بعض الأحيان كل شيء بسيط جدا .

ومن ناحية مضخة هيدروليكية تستخدم السلطة , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة بضائع دفعة التحميل والتفريغ , تحتاج فقط إلى عملية واحدة , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

المعلومات ذات الصلة من نوع ثابت تحميل وتفريغ منصة مثبتة على حافة منصة التحميل , حفر حفرة , شفة لوحة الحجم : 400 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 10 طن , 12 طن .

Welcome calls .النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , نادرا ما صيانة .

أولا , وفقا لمختلف متطلبات السوق و المواقع , هيدروليكي جسر الصعود ينقسم إلى ثابت و متحرك جسر الصعود , في حين أن ثابت جسر الصعود ينقسم إلى الهيدروليكية والهوائية جسر الصعود وفقا لمختلف متطلبات السوق . ومع ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق موبايل جسر الصعود ينقسم أيضا إلى الميكانيكية والكهربائية المحمولة جسر الصعود الصعود . خدمة الحياة من الصعود جسر يختلف مع استخدام الموقع والبيئة .

عندما يحدث خطأ في جزء من النظام الهيدروليكي ( على سبيل المثال , ضغط الزيت غير مستقر , ضغط الزيت منخفض جدا , التذبذب , وما إلى ذلك ) , وليس من الصعب العمل على شكل كبير نهاية . توقيت عرض برودة وسخان وظائف . في كثير من الأحيان التحقيق في تراكم وظيفة التشغيل , إذا كان العثور على نقص في الضغط الجوي أو النفط والغاز مختلطة , ينبغي أن يكون في الوقت المناسب التضخم وإصلاح في كثير من الأحيان التحقق من توقيت تثبيت الأنابيب والتجهيزات , والشفاه , وما إلى ذلك , جسر المهنية مصنع تفتيش صارمة , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور لمنع الارتخاء . استبدال خراطيم الضغط العالي بانتظام .

لوبلين.ويشمل أساسا الرياح القوية التي تعمل على هيكل , القوة الجانبية الناجمة عن انحراف القناة عند رفع القناة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود , الحمل الأفقي على هيكل من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود عند تعليق المواد تحت حمولة الرياح , درجة الحرارة تحميل , تحميل التقنية والجليد والثلج تحميل . الأحمال الخاصة الثابتة الهيدروليكية جسر الصعود هي الأحمال الكبيرة التي قد تنشأ عندما رفع المعدات في حالة غير صالحة للعمل , أو في بعض الأحيان سوء الحظ الأحمال التي تحدث أثناء العمل . بغض النظر عن ما إذا كان هذا النوع من الحمل هو رفع هيدروليكي قناة أو جسر ثابت رفع هيدروليكي قناة سوف تواجه .

درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

رفع القناة تم فحصها و تصحيحها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .