صالح وهبيبسيطة نوع جسر الصعودقد تستمر أسعار السوق في الانخفاض

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-06-28 14:08:35

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة ,صالح وهبيالهيدروليكية جسر الصعود, والتي يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

فائدة نموذج يمكن أن تصل إلى ضعف خدمة الحياة من تعليق جامد جسر الاطارات . وبالإضافة إلى ذلك فإن المحور الخلفي الإطارات ارتداء مختلفة في نفس ظروف التشغيل لا تستخدم في السيارات الدوارة الاطارات ارتداء سرعة أسرع من ثلاث إلى أربع مرات . ومن الواضح أن التكاليف الإضافية المتكبدة في استخدام محور الدوران سوف يتم تعويضها قريبا . نصف مقطورة باستخدام التناوب على المحور يمكن أن تعمل بمرونة و عرض الطريق الضيق عند القيادة . النتائج التجريبية تبين أن نصف مقطورة مع نفس طول الجسم و نفس الحمولة يمكن أن تقلل من دائرة نصف قطرها تحول حوالي 10 ٪ بعد أن تحول إلى السيارة .

صالح وهبي.الأسعار تختلف بطبيعة الحال . فائدة نموذج يتعلق الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع منصة تدفق تحميل وتفريغ المواقع دون تحميل وتفريغ المعدات . المنتج يمكن أن تصل إلى ارتفاع منخفض من 1 متر , وارتفاع 8 متر , ويمكن تعديلها حسب ارتفاع الشاحنة , تحميل وتفريغ البضائع لا غنى عنه في رفع المعدات الهيدروليكية . فائدة نموذج يتميز في هذا الجسر هو ترتيب بين سطح الأرض و النقل , و مع هذا الجسر , رافعة شوكية يمكن أن تحمل البضائع مباشرة من الأرض إلى داخل السيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعات . عندما يستخدم نموذج المنفعة , اللوحة الأمامية هي التي شنت على عربة النقل , وبالتالي تحقيق وظيفة تحمل الوزن والحد من الضغط على المعدات الهيدروليكية من وزن البضائع , وضمان خدمة الحياة من هيدروليكي جسر الصعود , وبالتالي تحقيق الغرض من استخدام على المدى الطويل . رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ دفعة مع المعونة من هيدروليكي جسر الصعود .

حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , معيار الحمولة 8 طن , 10 طن , ولكن يمكن أن لفة على سطح الطريق مع تغيير اتجاه السفر . هذا هو

فائدة نموذج يوفر خطة التعويض التي يمكن أن تصل إلى متطلبات عملية التحميل والتفريغ في شاحنة النقل .

ثانيا وحدة الطاقة في إطار التخطيط , فضلا عن الأجزاء ذات الصلة من تخطيط المنظمة . على سبيل المثال , في مناسبة معينة , النظر في تركيب محرك الإطار الخصائص الهيكلية , محرك اختيار الجهاز هو تعليق , منفصلة عن الدعم . نقطة واحدة هي استخدام مروحة كهربائية نهاية الدعم , وغيرها من اثنين من إشعال مربع اثنين من الساقين الدعم , ونقل مربع محرك دولاب الموازنة الإسكان المشترك . اقتران الهيدروليكية ضخ النفط مربع النار متصل مع محرك حذافة .


صالح وهبيبسيطة نوع جسر الصعودقد تستمر أسعار السوق في الانخفاض



النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , نادرا ما صيانة .

في عملية التشغيل , مقعر و محدب أجزاء من سطح الجزء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك , وطحن الحطام المعدني , كما تستخدم المواد الكاشطة , مواصلة المشاركة في الاحتكاك , وبالتالي تسريع تآكل أجزاء مطابقة السطح . ولذلك , في تشغيل الفترة من السهل أن يسبب أجزاء ( خاصة مع السطح ) ارتداء , ارتداء السرعة . في هذا الوقت , إذا كنت لا تولي اهتماما للصيانة , بل على العكس من ذلك , وسوف تسريع تلف المصعد في وقت مبكر .

معدات البيئة , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود نفسه طلب استخدام , واختيار المعدات المناسبة , يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في الاستخدام . هو مساعدة خاصة معدات لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .

Highly recommended.الذيل نوع قابلة للطي لوحة الانتقال و رافعة شوكية الجر هوك يمكن أن تتحرك بسهولة على متن الجسر . طبقة من شكل الأسنان المضادة للانزلاق لوحة أو شبكة الحبوب لوحة وضعت على الجسر . شبكة الملتوية جوفاء , ليس فقط تحسين موثوقية العمل , ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , دليل القوة الهيدروليكية , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام , وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد , نصف سنوية , وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي , كتلة من الحديد , وما إلى ذلك , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم ,صالح وهبيبسيطة رافعة شوكية جسر الصعود, لحام , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .

الهيدروليكية المحمولة منصة التحميل والتفريغ , رفع ( ش ) ē نغ جيانغ ) آلة ( elevator ) الآلات , والتي هي متكاملة مع منصة , ويمكن تعديلها وفقا لارتفاع مختلفة من عربات الشحن , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض , مما يجعل من السهل على شاحنة رافعة شوكية للدخول في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب , عالية الدقة ( الدقة ) ارتداء مقاومة النفط ( النفط ) اسطوانة . [ كونترتوب ] مادة : [ أنتي - سليب ] ( شبكة ) لوح .

معدات الأمن ! ثابت الصعود


صالح وهبيبسيطة نوع جسر الصعودقد تستمر أسعار السوق في الانخفاض



في الصيانة والصيانة والتنظيف

Scheme customization.الصين جسر مصنعين , مكرسة موبايل رفع ē وانغ جيانغ منصة , منصة ذاتية الارتفاع , ثابتة , دليل السكك الحديدية , سبائك الألومنيوم , كم اسطوانة , ذراع قابلة للطي , سيارة , والمعوقين , جسر , الخ . جميع منتجات الشركة

وهي مصنوعة من المطاط المقوى مع مقاومة عالية . الزوايا الأربع من خارج كتلة المضادة للتصادم هي قوس دائري الشكل , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب مرساة الترباس هيكل M20 : ثابت جسر الصعود يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار ,صالح وهبيالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعود, خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , وتحسين موثوقية العمل .

جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .

صالح وهبي.طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار , اعتمادا على حمولة مختلفة , مع مكونات مختلفة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة , 7500mm 8000mm وهناك التدرج في 7000mm , مختلفة , أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .

فحص بعناية قبل العمل , قبل النظام الهيدروليكي ونظام ميكانيكي يعمل بشكل صحيح , تحقق من نقطة اتصال ثابتة من المسمار , إذا كان هناك تسرب من الأنابيب الهيدروليكية , إذا كان الخط هو فضفاض أو التالفة . عند تحميل وتفريغ البضائع , يجب الحفاظ على التوازن , وليس أيضا الصداع النصفي , ينبغي اعتماد تدابير لتجنب البضائع , وتجنب الزائد .

بسبب هيكلها , فإنه يحدد الحد من ارتفاع التكيف . عموما يمكن فقط ضبط الارتفاع + 400-300mm . . . . . . .