أوتافالو800kva محول النفطمضمونة الجودة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-06-28 13:31:14

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات , ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟

أوتافالو.تحليل توفير الطاقة محول

طرق توصيل المحولات الجافة :

.تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية ,أوتافالو160kv النفط مغمورة محول, الحنفية مبدل الكهرباء .


أوتافالو800kva محول النفطمضمونة الجودة



التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , كسر كسر حبلا ,أوتافالومحول النفط, دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .

technological innovation.كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط


أوتافالو800kva محول النفطمضمونة الجودة



حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

Inspection items.دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

محول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا , ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .

تكلفة المشروع هو مختلف , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

أوتافالو.إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد ,أوتافالوالفرق بين النوع الجاف محول النفط مغمورة, عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من 0.2 في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

عملية تصنيع المحولات الجافة