اينوف روتسوافسبائك الألومنيوم مصعدتم استخدام المسائل ذات الصلة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-06-25 18:29:14

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر الطلاء فيلم سبائك الألومنيوم مصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء , مع شكل جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع مستقرة وآمنة وموثوق بها وغيرها من المزايا . مظهره , مع قدرة التحميل الكبيرة , والاستقرار قوية , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ الخصائص .

فائدة نموذج يتعلق سبائك الألومنيوم رفع الجهاز الذي يتكون من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس ,اينوف روتسوافأربعة الصاري سبائك الألومنيوم رفع منصة, صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ,اينوف روتسوافسبائك الألومنيوم مصعد متحرك, صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

.لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

في الوقت الحاضر ,اينوف روتسوافدليل عجلة سبائك الألومنيوم مصعد, مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع , وزيادة الإنتاجية , ولكن الآن أيضا أكثر من عملية عالية الارتفاع , حتى سبائك الألومنيوم المصاعد في عملية عالية الارتفاع عندما تجلب لنا دورا هاما .

رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم مقص رافعة هيدروليكية , الصاري نوع عمود هيدروليكي سبائك الألومنيوم رافعة , رافعة هيدروليكية الذراع مستقيم سبائك الألومنيوم . رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم هو استبدال المنتج من سبائك الألومنيوم رافعة للطي الذراع ( رفع منصة ) , مقص سبائك الألومنيوم رافعة ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور الديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , وما إلى ذلك من واجهات المحطات والأرصفة والمطارات والفنادق , والاتصالات السلكية واللاسلكية , والحدائق البلدية , ومستودعات الحبوب , شركات التنظيف , والمباني العامة , الخ . سبائك الألومنيوم مصعد لديها مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , ولا سيما القدرة على العمل على ارتفاعات عالية عبر العقبات .


اينوف روتسوافسبائك الألومنيوم مصعدتم استخدام المسائل ذات الصلة



كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

عمود واحد سبائك الألومنيوم رفع عمود واحد نوع سبائك الألومنيوم رفع مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو مناسبة لأنّ سينما قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , والفنادق ودور السينما , وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة , لذلك يجب أن تبقى نظيفة . سبائك الألومنيوم المصاعد هنا التنظيف , مصباح إصلاح وصيانة المعدات , والتكليف , وتركيب وصيانة مهمة جدا .

Sampling inspection.التصميم العلمي من سبائك الألومنيوم مصعد يتكون أساسا من تعديل قفل حلقة , حلقة تلسكوبية التوازن , السعة متغير التوازن حلقة , في حالات الطوارئ نظام الهبوط , الخ . من أجل التأكد من أن منصة لا يمكن أن تنتج فجأة سقوط الذراع أو إمالة منصة , والتي يمكن أن تعرض للخطر سلامة الموظفين والمعدات عند النظام الهيدروليكي أو الأنابيب التالفة بشكل غير متوقع , ونحن تصميم ساعة اليد إلى اعتماد خطة مختلفة لكل حالة مختلفة من النظام .

الأسطوانة , رمح وسيطة , واضعة , اسطوانة النفط دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إذا كان هناك أي ارتداء .

كيفية الحفاظ على رفع سبائك الألومنيوم عندما لا تكون قيد الاستعمال ؟


اينوف روتسوافسبائك الألومنيوم مصعدتم استخدام المسائل ذات الصلة



أولا , صيانة شهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية : كل جزء من ملء بعض النفط , مع تمديد خدمة الحياة .

install.تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء , واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف 32 الشتاء 46 .

اينوف روتسواف.خدمة الحياة من منصة العمل الجوي هو وثيق الصلة مع أعمال الصيانة أثناء الاستخدام . أي معدات , بعد فترة معينة من التشغيل في الفترة , منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة التي بدأت للتو في استخدام 50 ساعة , لذلك يجب اتخاذ تدابير الصيانة في غضون 50 ساعة . العوامل الأخرى التي تحدد على وجه التحديد من قبل المستخدمين استخدام سبائك الألومنيوم رافعة تردد و وزن العمل , في مرحلة مبكرة من استخدام منصة العمل الجوي يجب أن تكون مألوفة مع كل وظيفة , والأداء تعليمات السلامة , وانخفاض في حالات الطوارئ , وظروف العمل , ومكونات المعلمات , وهلم جرا , حتى أن هناك طريقة صحيحة لاستخدام .

حالة ; ب - التزييت من المكونات المذكورة أعلاه . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

المزدوج الصاري عمود سبائك الألومنيوم رفع منصة : جيل جديد من المنتجات , جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في سبائك الألومنيوم رفع منصة مع ثلاثة أعمدة الصاري : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل متزامن مع رفع , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .