ياو دو3 طوابق منزل فيلا مصعدإجراءات التشغيل

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-06-24 18:22:57

تحليل الصناعة , صناعة المصعد في الصين زيادة تركيز الصناعة , اتجاه التنمية إلى الأفضل . نمط التنمية الصناعية قد تغيرت بشكل ملحوظ , أضعف , حتى أن التوزيع الصناعي أكثر عقلانية . [ 3 ] أنواع مختلفة من المصاعد هي التي شنت على أساس ارتفاع المبنى , واستخدام تدفق الركاب ( أو تدفق المواد ) . التصنيفات الأساسية من المصاعد هي على النحو التالي .

1000kg , 2000kg , 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg ,ياو دوشبه التلقائي ارتفاع طالب, 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .

ياو دو.الطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح , يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم , ثلاثة جوانب الترتيب ,ياو دو5 طوابق المصعد المنزلي السعر, في جانب واحد من باب المصعد قطع , مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات , لا ينبغي أن تتجاوز 2500mm , شعاع ارتفاع 300mm , سمك الجدار . من بينها , خاتم شعاع أقل من 500-1500mm من أسفل النفق , يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة , جبيرة الموقف والبعد من المصعد , المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع , شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .

فائدة نموذج يتعلق رف والعتاد مصعد , والتي تتم معالجتها في دليل السكك الحديدية رف , رف والعتاد الذي هو مزجها مع مرتبة في السيارة , محرك كهربائي محركات والعتاد لتدوير المصعد الذي يرفع السيارة .

.إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

مصعد يخرج في وقت مبكر , مرة واحدة استخدام محرك البخار , محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد , هو جزء من عمل المصعد . السيارة تتكون من إطار السيارة و السيارة الجسم .

مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار 24 ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .

هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , لم يعد الرد على المكالمات الخارجية من المحطة التالية .

Sales Department.نظام التوجيه : الوظيفة الرئيسية من نظام التوجيه هو حركة السيارة و الوزن , بحيث يمكن رفع السيارة و الوزن فقط على طول السكك الحديدية دليل الحركة . نظام التوجيه يتكون أساسا من دليل السكك الحديدية , فيلا مصعد , مصعد المنزل مصنعين صغيرة الحجم مصعد المنزل لضمان الجودة , وضمان جودة الخدمة . الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , لم يعد الرد على المكالمات الخارجية من المحطة التالية .

في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك ,ياو دومرحلة رفع الستار, إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .


ياو دو3 طوابق منزل فيلا مصعدإجراءات التشغيل



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

Quality assurance.تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

إذا كان المصعد هو بالفعل في الطابق الأول , فتح باب المصعد على الفور إلى رجال الاطفاء .

مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

ياو دو.انخفاض سرعة المصعد , وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .

إذا كان السائق لديه سائق المصعد , طريقة تشغيل المصعد هو الانتهاء من تشغيل بدوام كامل من قبل السائق .

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .